نادية العراقية تهاجم المشككين في نسب أولادها بسبب "جمالهم"

نادية العراقية تكشف عن اصولها في العراق

كشفت الفنانة فاتن فتحي، والمعروفة فنيًا باسم نادية العراقية، عن تعرضها وأولادها للتنمر مجددا بسبب الجمال المفرط لابنها أدهم وابنتيها نيللي ومي مقارنة بشكلها، ووصل حد التشكيك في نسبهم إليها، وأعادت نشر صور أولادها كما نشرت للمرة الأولى صورة زوجها مع رسالة شديدة اللهجة لكل من تنمر بها.

نادية العراقية
نادية العراقية تهاجم من شككوا في نسب أولادها إليها

نادية العراقية نشرت عبر حسابها بموقع الفيس بوك عدة صور لها ولأولادها وزوجها، وعلقت عليها قائلة: ايوه دول ولادي ووالدهم، رجعتو تنشروا صورهم وأقذر تعليقات، بأي حق تشككوا في النسب يا كلاب، بأي حق تقولو الفلوس بتحلي، انتوا شفتم عايشة إزاي.

 

وتابعت: الحسد والقر قعدوني من الشغل، مشفناش فرحة والأمراض دخلت بيتي، بطلوا قر، أنا أهلي في بغداد ملوك جمال، يعني لو عيالي بعد الشر ماتوا واتحرق قلبي ده يريحكم.

نادية العراقية
أدهم ومي ونيللي أبناء نادية العراقية

يذكر ان فاتن فتحي بدات طريقها في عالم الفن من العراق ثم انتقلت إلى مصر عام 1977 وتزوجت من مصري وأنجبت 3 أبناء هم أدهم، مي ونيللي، وحملت اسما فنيا هو "نادية العراقية" واشتهرت بتقديم الأدوار الثانوية أشهرها فيلم "أبو علي" وجسدت فيه شخصية عمة منى زكي، وعادت للفن العراقي عام 2012 وشاركت في عدة مسلسلات، ثم تقاسمت بطولة مسرحية "خو ماكو شي " مع صديقتها الفنانة وفاء حسين عام 2015.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"