شاهد بالفيديو هاني شاكر يكتشف المواهب الغنائية على تيك توك

هاني شاكر يدشن مسابقة للمواهب الغنائية الشابة

أطلق نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان هانى شاكر اليوم الاثنين مسابقة لاكتشاف المواهب الغنائية الشابة عبر حسابه بتطبيق تيك توك، قبل أيام قليلة من ظهوره كعضو لجنة تحكيم برنامج ذا فويس سينيور، المخصص لاكتشاف المواهب الغنائية الذين تخطوا الستين من عمرهم.

هاني شاكر
هاني شاكر سيمنح المواهب الفائزة فرصة الغناء معه

ونشر شاكر فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تيك توك، قال فيه: جمهوري الحبيب يلا نغني مع بعض اللي شايف في نفسه موهبة الغناء أو صوته حلو يرسل مقطع غنائي لأغنية من أغنياتي على هاشتاج هانى شاكر.

 

@hanyshaker

شاركوا فيديوهات أغانيكم علي هاشتاج ##هاني_شاكر  ويلا نغني مع بعض

original sound - hanyshaker

تابع قائلا: وهختار صوت أو اتنين واللي هيفوزوا معانا في المسابقة ونغني مع بعض قدام الجمهور، اتمنى اسمع صوتكم وأدائكم الحلو.

 

ومن المقرر أن يظهر هاني شاكر للمرة الأولى ضمن برنامج "ذا فويس" يوم السابع من أكتوبر المقبل، مع بدء عرض الحلقة الأولى من الموسم الأول لبرنامج "ذا فويس سينيور" على شاشة "MBC".

هاني شاكر
هاني شاكر يدعم المواهب الكبيرة في ذا فويس سينيور

ويشارك في لجنة التحكيم نجوى كرم، هاني شاكر، ملحم زين وسميرة سعيد، ويخصص البرنامج لاكتشاف المواهب الغنائية فوق الستين، وينطلق البرنامج مع المرحلة الأولى "الصوت وبس" المؤلّفة من حلقتين على أن يضم كل مدرب 4 أصوات إلى فريقه، وينقل اثنين منهم معه إلى النهائيات، حيث يغني كل منهم أغنية منفردة، وصولًا إلى الحلقة الأخيرة حيث يتم تتويج أحلى صوت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"