فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجوى كرم تطلق مبادرة "لبنان الحياة" وأصالة أول المستجيبين

دعت الفنانة نجوى كرم جميع الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى نشر صورة جميلة من مختلف المناطق في لبنان، رغبةً منها في تسليط الضوء على جمال بلدها رغم كل الظروف الصعبة التي يمرّ بها، بالإضافة إلى دعم القطاع السياحي فيه.

وقالت نجوى كرم عبر "تويتر": "دعوة منّي لكلّ الذين معنا أو ضدنا، لكلّ المصوّرين والرسّامين والنحاتين ولكل شخص فينا يحبّ لبنان، لبناني أو مش لبناني انّ يشاركنا بصورة حلوة أو فيديو جميل عن بلدنا الجميل مع اسم المنطقة، تحت هذا الهشتاغ لبنان الحياة".

تابعي المزيد: متابعة تستفز سيرين عبد النور بتعليقها على مسلسل "دانتيل"

وتجاوب العديد من رواد مواقع التواصل ومشاهير الفن مع دعوة نجوى كرم بنشر صور جميلة من مختلف المناطق ، وأبرزهم الفنانة أصالة نصري التي قالت في تعليقها على دعوة نجوى: "ما أجمل الّلي عمّ تطلبيه من النّاس .. لأنّه كلّ هالصّور الحلوة مجمّعه بوجداننا ومرسومة بخيالنا .. لبنان حتّى لمّا بيتعب حلو لأنّه هوّه بيعرف إنّه راجع أحلى ممّا كان كونه الألمّ كمان أصعب ممّا كان #لبنان"، لتردّ عليها نجوى كرم: "لأنّك أصيلة وبتحبّي لبنان".

https://twitter.com/AssalaOfficial/status/1310163903842840579?s=20

ولا بدّ من الاشارة هنا إلى أن "نجوى ليست من الفنانات اللواتي تحمانّ لبنان بصوتهمّ، بل أيضًا صوت وصورة، فمعظم كليبات نجوى كانت تسلط الضوء على طبيعة لبنان وجمال مناطقه لاسيما في كليبها الأخير "بعشق تفاصيلك" الذي صورته بين عدة مناطق لبنانية من شماله الى جنوبه، وأبرزت جمال الطبيعة التي يتميز بها لبنان".

https://twitter.com/MeriamNk/status/1310165511750250496?s=20

وأيضًا نجوى أرادت تسليط الضوء على لبنان الجميل، خصوصاً في هذا الوقت المشحون الذي أظهر لبنان بصورة معاكسة عما هو عليه من حرائق وانفجارات، لتقول للجميع بأن "لبناننا جميل".

نجوى كذلك تحاول من طلبها أيضًا نشر الفرح والأمل حتى بأحلك الظروف التي يمرّ بها لبنان، وهي تراه جميلًا بكل حالاته.

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X