محاولة اعتداء على شريف دسوقي ب "الشوم" والأسلحة البيضاء والشرطة تنقذه

شريف دسوقي لا يعرف السبب وراء الاعتداء عليه

فوجئ الفنان شريف دسوقي، بمحاولة مجهول الاعتداء عليه وعلى أسرته بالشوم والأسلحة البيضاء، اثناء تواجده في منطقة سيدي جابر بمحافظة الإسكندرية، واستنجد بشرطة النجدة، التي وصلت سريعا لإنقاذه، وتم فتح تحقيق حول الواقعة.

شريف دسوقي
شريف دسوقي قام بإبلاغ شرطة النجدة

الفنان شريف الدسوقي نجم مسلسل ب 100 وش، والشهير بعم سبعبع، كان متواجدا برفقة اسرته في أحد المطاعم في سيدي جابر على البحر، وظهر له شخص مجهول ظن أنه عامل (الباركينج) المتواجد في المكان، فذهب إليه ليعطيه مفتاح السيارة، إلا أنه رفض.

 

وتابع قائلا: هذا الشخص قام بالرد عليا بأسلوب خارج عن الأدب أمام أسرتي وقام بفتح باب سيارتي رغبة منه في التعدي عليا.. وأسرع لإحضار شومة.. وبعد علم صاحب المطعم بالواقعة حاول أن يقوم بتدئة الموقف. وقمت بإبلاغ للنجدة لاتخاذ اللازم مع هذا المجهول.

شريف دسوقي
شريف دسوقي تالق بشخصية سباعي في مسلسل ب 100 وش

يذكر أن الفنان شريف الدسوقي خطف الأنظار في شهر رمضان الماضي بمشاركته في بطولته مسلسل "بـ 100 وش" مع النجمين نيللي كريم وآسر ياسين، حيث قدم شخصية "سباعي" أو "عم سبعبع"، وفور انتهاء عرض المسلسل انهالت العروض السينمائية عليه، وأصبح من أكثر الأسماء المطلوبة في الأفلام حيث تعاقد بالفعل على بطولة 4 أفلام دفعة واحدة أولهم "النمس والإنس" مع محمد هنيدي ومنة شلبي وصابرين وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وإخراج شريف عرفة، حيث انتهى من تصوير دوره في الفيلم الذى يجسد فيه دور والد هنيدي خلال الأحداث.

 

كما انتهى دسوقي أيضاً من تصوير فيلم "30 مارس" مع أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وأسماء أبو اليزيد وأحمد خالد صالح وعدد من ضيوف الشرف وإخراج أحمد خالد موسى، وتعاقد دسوقي على المشاركة في فيلم ثالث بعنوان "بره المنهج" مع ماجد الكدوانى وروبي وأسماء أبو اليزيد وإخراج عمرو سلامة.

الفيلم الرابع الذي تعاقد عليه شريف دسوقي هو "وقفة رجالة" الذي يشارك في بطولته إلى جانب ماجد الكدوانى وسيد رجب وبيومي فؤاد ومحمد سلام وإخراج أحمد الجندي، ويشارك بنفس الوقت في مسلسل "تحقيق" من بطولة أحمد مالك وخالد أنور وهدى المفتي وتارا عماد ومي الغيطى وزينب غريب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"