موديلات فساتين سهرة ترتر موضة ربيع 2021

كشفت  دور الأزياء العالمية ضمن  مجموعاتها الجديدة  عن صيحات فساتين سهرة مطرزة بالـ ترتر حيث كشفت عن باقة فخمة من أجمل الموديلات ضمن أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2021.

شاهدي أجمل موديلات الفساتين الترتر الموضة الأبرز في أزياء السهرة لتخطفي الأنظار في سهرات العام القادم.

تابعي المزيد:الترتر والبريق لاطلالاتك الصيفية
 

 

فساتين ترتر قصيرة من أسبوع نيويورك
 

 

Marchesa Notte
Marchesa Notte

 


ركزت دور الأزياء العالمية على فساتين الترتر المصممة بأطوال قصيرة، قطع فائقة الأناقة رصدناها لدى أسماء كبيرة أعجبنا منها الفستان الأزرق الداكن المزين بحزام أسود وكشاكش ناعمة على الكتفين وحول أطراف التنورة من مجموعة ماركيزا نوت Marchesa Notte، كما أعجبنا الفستان الـ High low من توقيع دينيس باسو Dennis Basso والفستان الأخضر طويل الكمين من نعيم خان Naeem Khan.

 

 

فساتين ترتر ملتفه حول الجسم موضة 2020

 

Badgley Mischka
Badgley Mischka


تعتبر الفساتين التي تأتي بقصة تلف الجسم Wrap dresses من أكثر التصاميم التي تعشقها أغلب النساء لما تمنحه من مظهر أنثوي جذاب وفي مجموعات ربيع 2021 لاحظنا حرص أغلب المصممون على تزيينها بالترتر، أحببنا الفستان الـ V neck المزين بشق جانبي طويل من ماركيزا نوت Marchesa Notte والفستان الذهبي المستوحى من ستايل الروب الطويل من ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka.

تابعي المزيد:ملابس من الترتر لسهرات هذا الشتاء


 


فساتين ترتر مستقيمة القصة موضة ربيع 2021

 

 

Tadashi Shoji
Tadashi Shoji

 

عندما يجتمع الترتر مع القصة المستقيمة التي تبرز جمال القامة وتطيلها معناها أننا أمام إطلالة تشع جمال وأنوثة، قدمت ماركة ماركيزا Marchesa فستان أبيض مشكوك بالترتر الملون على شكل ورود وأوراق شجر كبيرة ومتفرعة، كما تألقت عارضة باميلا رولاند Pamella Roland بفستان أرجواني مصمم بأكمام طويلة شفافة مزينة بالترتر، فيما أطلت عارضة تاداشي شوجي Tadashi Shoji بفستان وردي بودر منفوخ الكمين عالي الخصر.



 

الفساتين الكاب نجمة مجموعات ربيع 2021

 

 

Pamella Roland_1_1
Pamella Roland


تأتي الفساتين المزينة بالكاب على إختلاف أطواله وخاماته على أول قائمة الصيحات الأبرز في العام القادم، صممت اللبنانية ريم عكرا فساتين واسعة أكمامها على شكل الكاب القصير وظهرت إحدى عارضات باميلا رولاند Pamella Roland مزين بالترتر والريش وكاب من الشيفون الناعم.

تابعي المزيد:موضة الفساتين المطرزة بالترتر