جمال /أخبار جمال

مجموعة THE RITUAL OF JING الجديدة من "ريتوالز" تُساهم في تحسين النوم

من وحي مفهوم "جينغ" الصيني القديم، الذي يختزل الهدوء والسكون، تُساهم مجموعة The Ritual of Jing في خلق ملاذ آمن للهروب من ضغوطات الحياة اليومية. تضمّ هذه المجموعة تشكيلتين وهما Relax للاستجمام وSleep للنوم. يُساعد إضفاء هذين التشكيلتين إلى الروتين اليومي للعناية بالذات في الاستجمام وتصفية الذهن وتحسين جودة النوم. لا بدّ من تصفية الذهن قبل النوم للتنعّم بنوم هنيء.

تبعث تشكيلة Relax على الاستجمام التامّ برائحة الورود الدافئة وتركيبة تحتوي على زيوت زهرة اللوتس والجوجوبا. تتداخل نفحات الأزهار المرهفة مع نعومة الخشب والمسك في توليفة تُهدّئ الأعصاب. تدوم هذه الرائحة طوال النهار لتحافظ على هدوء الجسم وصفاء الذهن.

أجمل اللحظات هي لحظات السكون بعد الاستيقاظ من نوم هنيء وقبل الاستعداد لما يحمله النهار معه. طرحت "ريتوالز" تشكيلة خاصة للتنعّم بهذه اللحظات وبدء النهار بعيداً عن الضغط والتوتّر.

 

مجموعة THE RITUAL OF JING الجديدة
مجموعة THE RITUAL OF JING الجديدة



يبدأ الروتين اليومي مع جل الاستحمام Foaming Shower Gel الذي ينظّف الجسم بلطف بتوليفة باعثة على الهدوء تحتوي على زهرة اللوتس والجوجوبا. تُستخدَم بذور الجوجوبا في الطبّ الصيني التقليدي لإزالة التوتّر وتصفية الذهن. استخدمي بعده سكراب الجسم Body Scrub الباعث على النشاط بقوام كريمي غني يحتوي على حُبيبات الخيزران الناعمة. دلّكي البشرة بحركات دائرية لتحفيز الدورة الدموية، وتنشّقي رائحة زهرة اللوتس والجوجوبا الباعثة على الهدوء. بعد الاستحمام وتنشيف جسمكِ، ضعي طبقة من كريم الجسم Body Cream المغذّي. وأخيراً ركّزي على خطّتكِ للنهار ورشّي رذّاذ الشعر والجسم Hair and Body mist، لاستحضار هذه اللحظة الهادئة عند تنشّق الرائحة خلال ساعات النهار.

لا بدّ من الاستراحة خلال النهار لالتقاط الأنفاس. فيما يلي خمس خطوات سهلة للتنعّم بلحظات هادئة في دوام العمل. استخدمي سيروم Relaxing Serum الذي يحتوي على النعناع الصيني المنعش والجوجوبا الباعثة على الاسترخاء لإزالة التوتّر بسرعة. أشعلي شمعة معطّرة Scented Candle لتحسين مزاجكِ، فتأمّلي ألسنة النار وخّذي أنفاساً عميقة، واستمعي إلى دقّات قلبكِ. أثناء استراحتكِ، دلّلي نفسك بمساّج لليدَين مع لوشن اليدين Hand Lotion، وافركيه على عقد أصابعك وأظافرك. اضغطي بواسطة السبّابة والإبهام على الجلد بين السبّابة والإبهامئ في يدكِ الأخرى. دلّكي هذه النقطة لـ5 ثوانٍ أثناء وخذي نفساً عميقاً، إذ يُساعدكِ ذلك على الاسترخاء. وأخيراً يُمكنك رشّ رذّاذ الشعر والجسم Hair and Body Mist واسترجاع لحظة رشّه صباحاً قبل مغادرة المنزل.

أمّا تشكيلة Sleep في هذه المجموعة، فتساعدكِ على التنعّم بالهدوء والسلام الداخلي قبل الخلود إلى النوم. تفوح منها رائحة ناعمة تشمل زيت الخزامى والخشب لتعزيز جودة النوم. يستهلّ العطر نفحات الحامض المنعشة فيما ينبض قلب العطر بنفحات الخزامى التي تتفتّح على نفحات الخشب والمسك. اختتمي نهارك بهذا العطر الدافئ للتنعّم بنوم هنيء.

مع حلول الليل، يحين وقت الراحة والابتعاد عن الضجّة. اتبعي هذه الخطوات الثلاث مع تشكيلة Sleep من مجموعة The Ritual of Jing لتحضير نفسكِ ومنزلكِ لليلة هادئة ونوم هنيء.

الرائحة هي الأساس، لأنّ الدماغ يتفاعل مع الروائح ويحفّز سلوكيات جديدة بحسب المعطيات التي يتلقّاها. لذا استخدمي العيدان المعطّرة في المنزل لتستقبلكِ برائحتها الباعثة على الهدوء فور اجتياز عتبته بعد نهار طويل. وزّعي الشموع المعطّرة في أرجاء المنزل لنثر رائحة الخشب وزهرة اللوتس. تُحسّن شمعة Massage Candle المزاج برائحتها العذبة، فيما تبعث ألسنة النار المتمايلة على الهدوء. تحتوي الشمعة الفاخرة على زيوت مغذّية ومرطّبة تُحسّن جودة النوم.

مجموعة THE RITUAL OF JING الجديدة
مجموعة THE RITUAL OF JING الجديدة



وأخيراً، نصل إلى اللحظة الأهمّ من النهار، أي روتين ما قبل النوم. قبل الخلود إلى السرير بـ 90 دقيقة، هذه الخطوات البسيطة كفيلة بإبعاد هموم العالم الخارجي وتصفية الذهن للتنعّم بأحلام سعيدة.

بعد نهار شاقّ، لا بدّ من إبعاد كل عوامل القلق والتوتر واستعادة صفاء الذهن. هنا يأتي دور زيت الاستحمام Shower Oil المغذّي للبشرة والغني بنفحات الخشب والخزامى المهدّئة، بتركيبته التي تتحوّل إلى رغوة ناعمة كالحرير عند ملامسة الماء. بعد تنظيف الجسم وقبل الخلود إلى النوم بـ90 دقيقة، دلّلي نفسكِ بكل ما للكلمة من معنى وذلك بالاستلقاء في حوض استحمام ساخن مع حُبيبات Magnesium Bath Crystals الباعثة على الهدوء. تحتوي تركيبتها على الخزامى والخشب مع بعض المغنيسيوم لتهدئة الأعصاب على الفور. بعد تجفيف الشعر بالمنشفة، وزّعي الزيت الجاف Dry Oil الفاخر وسريع الامتصاص على أطراف الشعر لتصفية الذهن قبل النوم.

الأقدام أيضاً تستحقّ الاهتمام والعناية، لأنّها لا ترتاح طوال النهار. ماسك القدمَين من "ريتوالز" عبارة عن كريم غني يُوزّع على القدمَين قبل تدليكهما برقّة. عندما يحين وقت النوم، رشّي رذّاذ الوسادة Pillow Mist على البطانيات لتهدئة أعصابك والتنعّم بنوم هنيء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X