اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عرض أزياء ألكسيس مابيل لربيع وصيف 2021 من حقبة الثلاثينيات

فاجأنا المصمم المبدع الكسيس مابيل بباقة غنية من الألوان التي تبتعد عن الصيف ولكنها حافظت على خط الدار الراقي والذي يقترب من مفهوم الفنتدج ببساطته وتركيزه على الساتان دوشيس والتول والكريب.

​
من مجموعة ألكسيس مابيل لربيع وصيف 2021

فبعدما سبق وقدم في مجموعة سابقة إطلالات بيضاء جسدتها نجمة الاستعراض ديتا فون تيز، ها هو يقدم لنا باقة من الألوان تتراوح ما بين الأبيض والفوشيا والكرزي مروراً بالأخضر العشبي والكحلي.

وتميزت الفساتين بالتول والتطريز الناعم على قاعدة من التقتا او الكريب الحريري والشانتون، وخصوصاً بالنسبة للفساتين الآسيوية الطراز والتي تتخذ شكل معطف، ولفتتنا الفساتين التي تتداخل فيها الأبيض والأسود مع قفازات بيضاء. وانتعلت العارضات أحذية عملية تتناقض مع الفساتين الفخمة.

تابعي المزيد: عرض أزياء بالمان لصيف 2021 .. مهرجان الألوان


كما استعاد المصمم حقبة الثلاثينات من حيث الأكمام الطويلة والسترات المطرزة بخيوط الذهب والتنانير الضخمة، وأدخل في الكثير من الأحيان صفاً من الأزرار يلتف حول القامة بالنسبة للفساتين- المعاطف المصنوعة من التفتا والكريب.

مجموعة ألكسيس مابيل لربيع وصيف 2021
من مجموعة ألكسيس مابيل لربيع وصيف 2021

ولفتتنا بصورة خاصة تلك التنورة الصفراء الضخمة التي نسقها مع قميص أبيض كلاسيكي لمزيد من الرقي.
وجاء فستان الزفاف الذي ختم العرض منسدلاً براحة على القوام ويتضمن ياقة عالية ومشلحاً من الأورغنزا المزدان بالكشاكش وينسدل على شكل طرحة طويلة عصرية من الكتفين، وهو مثالي لزفاف عصري حميم.

تابعي المزيد: موديلات فساتين سهرة ترتر موضة ربيع 2021