اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالصورة: عمر خيرت يعيد الفنانة المعتزلة جيهان نصر للظهور من جديد

جيهان نصر مع عائلتها في عرض مسرحية الملك لير مع هبة مجدي

بعد آخر ظهور لها في عرض مسرحية «الملك لير» بأحد المولات الكبرى بالتجمع الخامس أغسطس (آب) الماضي، عادت للظهور من جديد الفنانة المعتزلة جيهان نصر، وذلك أثناء حضورها حفل الموسيقار عمر خيرت بدار الأوبرا المصرية الذي أقيم على مسرح النافورة مؤخراً حيث تواجدت الفنانة المعتزلة في القاهرة حالياً لقضاء إجازة لبضعة أيام قبل السفر إلى السعودية مرة أخرى.

جيهان نصر بصحبة أبنائها
جيهان نصر بصحبة أبنائها



وكان قبل أقل من شهرين ظهرت جيهان نصر على مشاهدة مسرحية «الملك لير»، وحضرت بصحبة ابنتيها وابنها، وكان بصحبتهم ابنة أختها، وفور انتهاء العرض التقطت بعض الصور مع الفَنّان يحيى الفخراني، والفنانة هبة مجدي، وتمّ تداول الصور بكثافة وقتها.



زواج واعتزال

 

آخر ظهور للفنانة المعتزلة جيهان نصر في حفل عمر خيرت بدار الأوبرا المصرية
آخر ظهور للفنانة المعتزلة جيهان نصر في حفل عمر خيرت بدار الأوبرا المصرية




جدير بالذكر أن النجمة جيهان نصر اعتزلت الفن منذ زواجها من الملياردير السعودي سعود الشربتلي عام 1997، بعدما شاركت في بطولة عِدّة أعمال فَنِّية طوال فترة التسعينيات، وقَدّمت دور البطولة في أكثر من عمل منها «المال والبنون 2»، و«مين اللي ما يحبش فاطمة»، و«أسرار خاصة»، كما قدمت للسينما عدداًَ من الأفلام أبرزها: «الكيت كات»، و«الحب في طابا»، و«البحث عن توت عنخ آمون». كما قدمت أعمالاً في المسرح أيضاً منها: "أنا والنظام وهواك"، و"المحظوظ وأنا"، بالإضافة تقديمها فوازير "الحلو مايكملش".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"