شاهد بالصور: ياسمين صبري تضع لمستها على أناقة زوجها أبو هشيمة

شاركت الفنانة ياسمين صبري متابعيها عبر حسابها بموقع إنستقرام، صورة جديدة لها برفقة زوجها الملياردير أحمد أبو هشيمة، وبدا واضحا أن ياسمين وضعت لمسة الأناقة المميزة لها على إطلالة زوجها، حيث ظهرا معا بنفس الدرجة للون الأزرق الداكن، مع لمسات بسيطة من الاكسسوارات.

ياسمين صبري
ياسمين صبري حريصة على إظهار سعادتها مع ابو هشيمة

ياسمين صبري كعادتها لم تضع أية تعليقات على صورها مع زوجها أحمد أبو هشيمة حيث تكتفى بوضع أيقونات القلب الأحمر للتعبير عن الحالة الرومانسية ورد عليها أبو هشيمة بوضع قلبين باللون الأحمر، والمثير أنه تلقى أكثر من 100 تعليق أغلبهم فتيات راغبات في الزواج منه.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وارتدت ياسمين صبري طقما باللون الأزرق الداكن وتركت شعرها منسدلا علي كتفيها بطريقة جذابة وانتقلت حذاء أنيقا بكعب عالي ووضعت لمسات هادئة من الماكياج، بينما ارتدى أبو هشيمة بدلة كاجوال بنفس اللون مع تيشيرت باللون الأبيض.

ياسمين صبري
ياسمين صبري منحها جمهورها لقب أسعد واحدة في 2020

يذكر أن ياسمين صبري وأبو هشيمة عقدا قرانهما في حفل عائلي محدود منتصف أبريل الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا وحظر التجمعات، وتسبب غياب والدها عن الحفل في أزمة كبرى وتبين لاحقا أنه في العزل الصحي بسبب مشاركته في علاج حالات مصابة بفيروس كورونا.

 

وتسبب حساب موثق للنجمة ياسمين صبري على موقع الفيس بوك في رواج شائعة حملها، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها وهي تعلن عن حملها الأول وتطلب التهاني من جمهورها، وتبين لاحقا أن الصورة مفبركة ومصدرها الحساب الموثق بالعلامة الزرقاء، علما أن ياسمين لا تملك أية حسابات على الفيس بوك.

ياسمين صبري
ياسمين صبري واحدة من نجمات الموضة في مصر

الصورة تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأكدت حمل ياسمين صبري في طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وكتبت على الصورة: أنا حامل مافيش مبروك.

 

وبادر عدد كبير من جمهور ياسمين صبري لملاحقة الانتشار السريع للصورة بتوضيح أن الفنانة المصرية لا تملك إلا حسابا على موقع تويتر وآخر على إنستقرام، ولا تشارك بأي حساب على موقعي الفيس بوك أو التيك توك، ولم تعلن ياسمين صبري عن موقفها تجاه الحساب الذي يحمل اسمها على الفيس خاصة وأنه صار المصدر الأول للشائعات التي تخص حياتها الشخصية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"