طرح الكثير من دُورِ الأزياء تصميماتٍ منوعةً للقفاطين والجلابيات الشرقية، حيث نجحت التصميمات المحتشمة والرصينة بالأسلوب العربي في شقّ طريقها إلى منصات العرض، حتى أصبحت جزءًا لا يتجزأ من مجموعات دور الأزياء الأكثر شهرة في العالم، وقد خصّص المصممون للموسم الشتوي القادم العديد من التصميمات التي تتّسم بالحشمة والرصانة، وتحديدًا العبايات والقفاطين التي تُعَدُّ من القطع الأساسية الموجودة في خزانة كل امرأة شرقية. ومن وحي الصيحات العالمية للموضة، نقدِّم لكِ تشكيلة من عبايات وقفاطين ٢٠٢١ الخاصة بالمصممين العرب، لتعتمدي عليها في مظهرك خلال الموسم القادم.


صيحة قفاطين المخمل

 

قفاطين المخمل
قفاطين المخمل


يُعتبر المخمل من أفضل الأقمشة التي تعشقها المرأة في الشتاء، فهو يتناسب مع الظروف المناخية، إضافة إلى أنه من أساسيات موضة هذا العام، واحتلَّ جزءًا كبيرًا من عروض الأزياء، وتصدَّر دور الموضة العربية. ولخيار بسيط وأنيق اختاريه بالألوان الداكنة كالأسود أو العنابي أو الكحلي المطرزين بالزهور الذهبية الناعمة مع حزام الخصر، وإن كنتِ ذات قوام نحيل فارتدي القفطان المخملي المصنوع من ألوان الباستيل الرائجة لهذا العام؛ حيث إن ألوانه الفاتحة وقماش المخمل سيبرزان ملامح الجسم، ومن الممكن أن تضيف بعض الموديلات المزيد من الوزن لمظهرك.

تابعي المزيد: طرق تنسيق العباية مع بنطال الجينز بأسلوب عصري ومحتشم


العبايات المصممة بالأكمام المنفوخة

العبايات المصممة بالأكمام المنفوخة
العبايات المصممة بالأكمام المنفوخة


تُعتبر العبايات ذات الأكمام المنفوخة من الموديلات المميزة والرائجة جدًّا لهذا الموسم، فلا بد من أن تقتني أكثر من قطعة لتتوافر في خزانتك بموديلات شتاء ٢٠٢١، أو حتى لفصل الخريف الحالي، وهي تصميم بسيط للغاية يضفي لمسة أنثوية على إطلالتك، ويمكنك أن تختاري العبايات باللون الأسود أو الكحلي أو الرمادي لتتماشى مع موضة هذا العام.


العباية المخملية البسيطة

العباية المخملية
العباية المخملية


تبرز العبايات المصنوعة من قماش المخمل في شتاء كل عام، حيث تصمِّم دُورُ الموضة الكثيرَ من العبايات الأنيقة والفاخرة التي يمكن اختيارها لإطلالاتك المسائية مع لمسة بسيطة من التطريزات، واعتمدي العباءة الواسعة منها لتخفي عيوب الجسم، ولتضمن لك إطلالة أنيقة ومحتشمة ومناسبة لكل إطلالاتك.

تابعي المزيد: عبايات سوداء للسهرة موضة ٢٠٢٠