فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالفيديو: بهاء سلطان هل منع من الغناء بفرمان من نقابة الموسيقيين؟

بعد رواج أنباء عن تقدم المنتج نصر محروس بطلب رسمي إلى نقابة المهن الموسيقية في مصر، لمنع إصدار تصاريح للمطرب بهاء سلطان بتنظيم حفلات غنائية، نفت النقابة تدخلها في الصراع الدائر بين المنتج والمطرب، وأكدت أنها قامت فقط بتشكيل لجنة فنية لحسم الصراع على صلاحية أغاني الألبوم الجديد محل النزاع، وتبين وجود 4 أغنيات بها عيوب هندسية ويجب إعادة تسجيلها.

نصر محروس
نصر محروس لم يطلب منع بهاء سلطان من الغناء

أضاف علاء عامر المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية في حوار له مع برنامج "et بالعربي"، أنه لم يتلقَّ حتى الآن أي شكوى من نصر محروس بمنع إقامة الحفلات لبهاء سلطان، مؤكدًا أنه لا يوجد أي مشكلة بين النقابة وبهاء وعدم إعطائه تصاريح للحفلات.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

وكشف علا عن الأربع أغاني مصدر الخلاف الأخير بين بهاء سلطان ونصر محروس، قائلا: صدر حكم من المحكمة الاقتصادية بتشكيل لجنة من نقابة المهن الموسيقية لسماع الأربعة أغاني من ألبوم سيجارة واللجنة تشكلت من صلاح الشرنوبي وسامي الحفناوي ومحمد ضياء وسعد المتولي أعضاء النقابة، وفي تقرير من اللجنة كتبنا أنهم لا يصلحوا للطرح لأن بهم عيوب هندسة صوتية ومقاطع مكررة.

 

وتابع مؤكدا أن الأغاني هي "أنا الغلطان" وبها عيب بالهندسة الصوتية وبها كوبليه مكرر، و"رامي الحمول" رُفضت بالكامل ورأوا أنها لا تصلح ويجب إعادة تسجيلها مرة أخرى، و "ده حب ولا" بها عيب في الهندسة الصوتية، و"ليالي طويلة" بها عيوب هندسية وإعادة العمل على بعض المقاطع.

 

وأضاف، أن الدعوى تداولت في المحكمة الاقتصادية وعاد إلينا إن المحكمة رفضت طلبات نصر محروس فيما عدا تسجيل الأربعة أغاني المنوه عنها وبعد تسجيل الأغاني مرة أخرى تجتمع نفس اللجنة لتقييم الأغاني، لذا وجه بهاء سلطان إنذار لنصر محروس بالآتي: تلافي كافة العيوب الهندسية وإصلاحها حتى يقوم بوضع صوته عليها، تجهيز الفرقة الموسيقية التي ستصاحب بهاء في إعادة الغناء، وتجهيز الاستوديو المناسب لتنفيذ ذلك، خلال شهر واحد فقط.

 

بهاء سلطان أعلن فسخ تعاقده مع نصر محروس

 

يذكر أن بهاء سلطان أعلن فسخ تعاقده مع المنتج الغنائي نصر محروس، بعد سلسلة طويلة من الخلافات بينهم أمام المحاكم المصرية، بسبب عدم تنفيذ شروط عقد الاحتكار بينهما، والمثير أن محروس نفى تماما صحة ما ردده سلطان، مؤكدا أن قرار القضاء جاء لصالحه.

بهاء سلطان
بهاء سلطان سيخضع للجنة فنية من نقابة المهن الموسيقية

بهاء سلطان كتب عبر حسابه على موقع الفيس بوك: إن ينصركم الله فلا غالب لكم .. الحمد لله تمَّ فسخ عقدي مع شركة (فري ميوزك نصر محروس)، ملمحا لصدور حكم المحكمة الاقتصادية لصالحه، ولكن نصر محروس، نفى صحة هذه المعلومة جملة وتفصيلا، وأكد أن المحكمة الإقتصادية، قضت لصالحه هو وليس لصالح بهاء سلطان، وأن الدعوى الفرعية التي قدمها بهاء سلطان بزعم انتهاء العقد بينهما، تم رفضها شكلا وموضوعا وألزمت المحكمة المطرب بالتنفيذ العيني للعقد وملحقه يعني استكمال تسجيل الألبومين الباقيين.

ورد بهاء سلطان على تصريحات نصر محروس، عبر منشور قصير بحسابه على موقع الفيس بوك قائلا: أولا انتم واحشني جدًا ومبسوط من رد فعلكم، وقد إيه بعدي عنكم والانتظار كان صعب بالنسبالي وأثر معايا نفسيًا خلال الفترة اللي فاتت”.

 

وتابع قائلا: بس الحمد لله القضية أخذت شكل من الناحية القانونية أفضل، وقريبًا هطلع أوضح ما ترتب على الجلسة الأخيرة من القضية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X