شاهد بالصور هند صبري: المرأة التي تقرأ "مخلوق خطير"

ضمن حملتها لتشجيع القراءة مع سلسلة مكتبات الكتبجية في مصر، استعارت النجمة هند صبري المقولة الشهيرة للكاتبة الأمريكية ليزا كليباس Lisa Kleypas، " المرأة التي تقرأ جيدًا هي مخلوق خطير".

هند صبري
هند صبري قدمت الدعم لعدة مبادرات فنية وإنسانية

هند نشرت صورة حديثة لها وهي تفتح كتابا وتحتسي مشروبها، عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها باللغة الإنكليزية قائلة: المرأة التي تقرأ جيدًا هي مخلوق خطير.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

ووضعت صبري عدة هاشتقات تخص مكتبات الكتبجية في مصر، والتي تدشن منذ أول شهر أكتوبر الجاري حملة لتشجيع القراءة، ضمن احتفالات العيد السابع لتأسيسها.

 

واعتادت هند دعم المبادرات الفنية والإنسانية داخل مصر وفي أغلب الدول العربية، وسبق لها أن وجهت عدة نصائح مستعارة من مقولات نجوم هوليود أو كبار الكتاب، وكان آخرها مشاركة متابعاتها وصفة لاختيار أفضل مكياج مجاني، مؤكدة أن السعادة تمنح المرأة أفضل إطلالة ممكنة.

 

هند صبري اختارت صورة تعبر عن وجهها وهو في أقصى درجات السعادة، ونشرتها عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: السعادة أفضل مكياج، وهي مقولة صرحت بها سابقا النجمة العالمية درو باريمور Drew Barrymore التي جسدت سابقا النسخة العالمية من فيلم سندريلا.

 

واستأنفت هند صبري تصوير مشاهدها في فيلم "كيرة والجن" مع النجمين أحمد عز وكريم عبد العزيز، وتستعد بنفس الوقت لاستئناف تصوير مسلسلها الجديد "هجمة مرتدة" المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، بعد تأجيله بسبب فرض إجراءات منع السفر أثناء تفشي فيروس كورونا، ويشاركها البطولة النجم أحمد عز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"