فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد: منى سابر والدة حلا الترك تثير الجدل بصورة قديمة مع ابنتها

أثارت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك الجدل من جديد، من خلال نشرها لصورة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، تجمعها بابنتها حلا في طفولتها، أرفقتها بتعليق غريب: "واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا" مع إرفاقها لوسمي "حلا الترك"  و”منى السابر”. 

تابعي المزيد: مايا دياب لم تحذف صورها الأخيرة التي ظهرت من خلالها بدون مكياج

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona AlSaber | منى السابر (@monaa_alsaber) on


 

وبالرغم من أن الصورة عادية وهي لأم مع ابنتها من مرحلة الطفولة، غير أن التعليق فتح الباب للكثير من التساؤلات، خصوصا وأنها قامت باغلاق خانة التعليقات تفاديا للانتقادات التي ممكن أن تتعرض لها. 

وانقسم الجمهور الى قسمين فمنهم من رأى أن منى تتهم ابنتها بشكل غير مباشر بالعقوق، خصوصا وأن التعليق الذي كتبته، هو آية قرآنية توضح دور الوالدين في حياة الأبناء، وضرورة قيام الأبناء برد هذا الجميل لآبائهم عندما يكبرون. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona AlSaber | منى السابر (@monaa_alsaber) on

 

فيما رأى قسمٌ آخر أن ما تقوم به السابر ما هو إلا ابتزاز عاطفي لابنتها من أجل التصالح معها، مطالبين إياها بأن تكف عن هذه الأفعال لأنها منفرّة للأبناء، وكل ما عليها فعله هو أن تطلب الصلح منها دون عتاب.
يُذكر أن هذه الصورة تأتي بعد أكثر من شهرين على تأكيدات السابر بأن علاقتها بابنتها أفضل، حيث قالت في لقاءٍ تلفزيوني: “مهما صار زعل حلا بتضل ابنتي.. لكن الآن الأمور أحسن من قبل بشوفها وبنتكلم مع بعض.. لسه من أسبوع شايفاها”، لتهدأ الأمور بينهما طيلة الفترة الماضية، حيث لم تنشر أي من منى أو حلا أي شيءٍ يثير الجدل حول علاقتهما. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حـلا (@halamalturk) on

مواضيع ممكن أن تعجبك

X