اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالصور صبا مبارك تحيي الذكرى الأولى لطليقها شوقي الماجري: بعدك معنا

أحيت الفنانة الأردنية صبا مبارك الذكري الأولي لرحيل طليقها ووالد ابنها المخرج التونسي شوقي الماجري، الذي تحل ذكراه اليوم، بنشر صورة له عبر حسابها بموقع إنستقرام، مع توجيه رسالة له ابتعدت فيها عن أجواء الحزن والدموع مؤكدة أنها تشعر بأن الفقيد لا يزال معها.

شوقي الماجري
شوقي الماجري توفى متاثرا بأزمة قلبية

صبا اختارت صورة لشوقي الماجري وهو يحمل جائزة نالها عن أحد أعماله، وعلقت عليها قائلة: مرت سنة يا أبو الشوق بعدك معنا وبدعواتنا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak) on

تذكر صبا لطليقها دفع جمهورها ليطلق عليها لقب "الأصيلة"، وعلقت النجمة هند صبري بوضع أيقونة قلب محطم، بينما دعت الأردنية ركين سعد للفقيد بالرحمة والمغفرة، وقالت السورية نسرين طافش: السلام لروحه.

صبا مبارك
صبا مبارك توجه رسالة لزوجها السابق الراحل شوقي الماجري

يذكر ان شوقي الماجري، توفى العام 2019 عن عمر يناهز 58 عاما، متأثرا بسكتة قلبية مفاجئة داخل إحدى مستشفيات القاهرة، ودار جدل وقتها حول مكان وزمان دفنه، وانتهى بسفر جثمانه إلى تونس ليوارى الثرى في بلاده، وأقيم سرادق عزاء له في سوريا وتونس والقاهرة بنفس التوقيت.

 

الماجري من مواليد 1 نوفمبر 1961، أخرج العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية السورية والعربية والعالمية، وحصل على جائزة ايمي العالمية كأفضل مسلسل أجنبي، "هدوء نسبي" والذي عرض في رمضان 2009، وكان يُقيم ما بين مصر ولبنان و سوريا، وهو طليق النجمة الأردنية صبا مبارك ووالد ابنها عمار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"