اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بدور البراهيم بعد وصفها بـ"خاطفة الرجالة": زوجتوني وأنا عدتي ما انتهت

اضطرت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم إلى الردّ بعد تصدر اسمها لأيام بسبب حفل زفافها، الا أن البراهيم كسرت صمتها وأكدت انه لم يكن هناك أي زواج لتخبئه عن جمهورها، وكل القصة أنه احتفال عائلي.

وهاجمت بدور البراهيم منتقديها على خلفية الفيديو الذي نشرته بأحد الفنادق وتم تداوله بشكل كبير تحت مسمى “عرس بدور” ليصفوها بـ”خاطفة الرجالة” وهو ما أغضبها بشدة.

وقالت بدور: "استحوا على وجوهكم زوجوتني وأنا عدتي ما انتهت.. شو ما حدا يلبس فستان أبيض ومش أبيض ده أوف وايت إلا ويكون عروس.. هيون الغماسي لما اتزوجت قالت أنا تزوجت .. وأنا لما تزوجت كتبت.. ولما اتطلقت قولتلكم يعني ليش كل الحقد والهجوم".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

 


وتابعت: "حرام أعمل حفلة وأفرح مع أهلي.. كلكم تعرفون أنها حفلة كانت لنجاحي.. وإذا انخطبت وتزوجت شو دخلكم انتم.. هذا شرع الله.. ما عملت شيء غلط.. بعد طلاقي الأول قعدت 4 سنين.. ولما اطلقت من أبو عيالي قعدت 3 سنين ونص.. لكن تجيني تعليقات والله بدور خلصت ع الرجال والله بدور خطفت الرجال".

واختتمت: "جعلك تعنسين وما تشمي ريحة الرجال.. يا كل اللي هاجمتني جعلك تعنسين وماطلاقين رجال يتزوجك.. من يوم زفافي وكل شيء باظ أخي وشقيقي سنابه اتهكر وأنا انستغرامي اتهكر.. ما وراكم شئ سوي تتكلمون ع الناس.. عيب ارتقوا والله فشلتونا .. كدا مشاهير السعودية تشوهونهم كده وتويتر هاد ياللي يلم الذباب كفاية".

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on