الكشف أخيراً عن خطط بروكلين بيكهام لحفلي زفافه في بريطانيا وأميركا

تم الكشف رسمياً أخيراً عن خطط عارض الأزياء البريطاني الشاب بروكلين بيكهام،البالغ من العمر 21 عاماً،النجل الأكبر للاعب كرة القدم البريطاني الشهير ديفيد بيكهام ،ومغنية فرقة سبايس غيرلز سابقاً ومصممة الأزياء البريطانية حالياً فيكتوريا بيكهام.


وكشف موقع "هولا" أن عارض الأزياء بروكلين بيكهام البالغ من العمر 21 عاماً، لا يخطط لإقامة حفل زفاف واحد،بل يخطط لإقامة حفلين ،وهو لا يتردد بإنفاق الكثير من أجل لحظاته الخاصة الجميلة مع خطيبته الممثلة الأمريكية نيكولا بيلتز البالغة من العمر 25 عاماً.


من سيصمم فستان زفاف نيكولا بيلتز إيلي صعب أم حماتها فيكتوريا بيكهام؟


وسيقام حفل الزفاف الأول لبروكلين بيكهام وخطيبته الأمريكية نيكولا بيلتز في المملكة المتحدة مع عائلته وأصدقائه المقربين،بينما سيقام حفل الزفاف الثاني في ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة،وسيحضره عائلة وأصدقاء العروس نيكولا بيلتز.


ويقال إن العروس نيكولا بيلتز أرادت في البداية ارتداء فستان زفاف هوت كوتور من تصميم مصمم الأزياء العالمي من أصول لبنانية إيلي صعب،لكنها غيرت رأيها وهي سعيدة الآن بتصميم حماتها مصممة الأزياء البريطانية فيكتوريا بيكهام فستاناً رائعاً مصنوعاً خصيصاً لعروس نجلها الأكبر بروكلين بيكهام ،حيث اشتهرت مغنية فرقة سبايس جيرلز السابقة بتصميماتها التي تجمع الأناقة والبساطة معاً.


شقيقة العريس رئيسة وصيفات الشرف

بروكلين بيكهام وحبيبته
بروكلين بيكهام وخطيبته


وسيساعد والد العريس ديفيد بيكهام،الثنائي السعيد بروكلين ونيكولا، بخطط حفل زفافهما الأول في المملكة المتحدة،وأيضاً ستكون شقيقته الصغرى رئيسة وصيفات الشرف بحفل الزفاف ،جنباً إلى جنب مع شقيقيها :روميو بيكهام،وكروز بيكهام.


موعد حفلي الزفاف

بروكلين بيكهام وخطيبته نيكولا بيلتز.jpg
بروكلين بيكهام وخطيبته نيكولا بيلتز


واختار الثنائي بروكلين ونيكولا أن يكون موعد حفلي زفافهما في المملكة المتحدة،والولايات المتحدة في صيف 2021 القادم،ويتم تحضير الترتيبات على هذا الأساس.
وكشف مصدر مقرب من أسرة بيكهام،أن بروكلين بيكهام يركز بشكل لا يوصف على أسرته،تماماً مثلما يفعل والداه ديفيد وفيكتوريا بيكهام،وأضاف المصدر: أن بروكلين يريد أن يكون والداه وإخوته بجانبه في اللحظة المهمة في حياته.
لا يوجد تفاصيل كثيرة حول الزفاف البريطاني الأمريكي الذي يعتبر من الآن حدث الموسم،إلا أن عائلتي العروسين بروكلين ونيكولا تعتقدان أنه سيكون حدثاً لا ينسى.