دبي تستضيف مهرجان الكوميديا على مدى 4 أيام

2 صور

من 21 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري سيعود مهرجان دبي للكوميديا لينشر الابتسامة عبر سلسلة من العروض الكوميدية، وسيُنظم في مناطق عدة من المدينة بمشاركة باقة من أبرز المواهب المحلية والعالمية.

 

حيث سيشارك في المهرجان كل من الفنان: جاد المالح، وميشيل وولف، ومو عامر، وعلي السيد، ونمر وفير داس، وجوراف كابور، ومينا ليسيون، وسيقدم المهرجان للجمهور أربعة أيام من عروض الكوميديا الحيّة والفعاليات الكفيلة برسم الابتسامة على وجوه الجميع.

 

بدوره قال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أحمد الخاجة:" يسهم مهرجان دبي للكوميديا في تعزيز مكانة دبي وجهةً آمنةً ومميزةً لاستضافة الفعاليات والمهرجانات العالمية، لاسيما أنها من أولى المدن في العالم التي استأنفت تشغيل قطاع الفعاليات وإقامة الحفلات المباشرة".

 

ودعا الخاجة الجمهور إلى الاحتفال بالكوميديا والاستمتاع بالأجواء المرحة والمسلية للمهرجان، وتشجيع الفنانين المشاركين من مختلف أنحاء العالم لجعلهم أكثر إبداعًا وإلهامًا، وأيضًا توفير الدعم للفنانين المحليين الذين يعتبرون مكونًا أساسيًّا من المشهد الترفيهي المتنامي في دولة الإمارات.

 

مؤكدًا بأنّ الفن والمسرح يعدان جزءًا لا يتجزأ من النسيج الثقافي والاجتماعي لدولة الإمارات.

 

يشار إلى أنّ المهرجان يُقام بتنظيم من فعاليات دبي، وإنتاج براج ولايف نيشن ودي إكس بي لايف، وبالشراكة مع دبي أوبرا وموقع BookMyShow ومدرسة "دوبوميدي"، و"فيرجن راديو" دبي، وإذاعة "دبي 92".

 

مواعيد العروض: 

 

في 21 الجاري سيقدم "ميشيل وولف، ومو عامر" عرضًا كوميديًّا، وسيستضيفان علي السيد، على خشبة دبي أوبرا وسيكون العرض باللغة الإنجليزية.

 

أما في 22 الجاري فيقدم النجم الكوميدي من أصول لبنانية أمريكية "نمر" عرضًا على خشبة دبي أوبرا (باللغة الإنجليزية).

 

فيما سيقدم "فير داس"، وهو ممثل وفنان كوميدي من أنجح نجوم الكوميديا في الهند، في 22 الجاري عرضًا بمركز دبي التجاري العالمي (باللغة الإنجليزية).

 

بينما سيقدم "جاد المالح" وهو ممثل وفنان كوميدي من أصول فرنسية - مغربية عرضه في 23 الجاري على خشبة دبي أوبرا (باللغة الفرنسية).

 

التوعية بسرطان الثدي

 

تعود "مينا ليسيون" برفقة فريق "فاني جيرلز" لتقديم حفل كوميدي متميز يدعم حملات التوعية بسرطان الثدي في 24 الجاري على مسرح مول الإمارات (باللغة الإنجليزية).

 

وعلى مسرح مول الإمارات يحضر في 23 الجاري النجم الهندي جوراف كابور (باللغة الإنجليزية).