أزياء /إتجاهات

البدلة السوداء قطعة كلاسيكية أساسية في خزانة السيدة

تعتبر البدلة السوداء قطعة كلاسيكية أساسية في خزانة السيدة، وهي من أبرز اتجاهات خريف 2020، وتحرص جميع السيدات على إدراجها ضمن إطلالاتهن النهارية والمسائية.

 

البدلة السوداء قطعة كلاسيكية أساسية في خزانة السيدة

البدلة السوداء
بدلة من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti


عرش الموضة

بدلات نسائية
بدلة من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen

تتعاقب المواسم وتبقى البدلة السوداء متربّعة على عرش الموضة، فهي القطعة الكلاسيكية التي لا تخلو منها خزانة كل سيدة أنيقة، وقد برزت هذا الموسم بخطوط عمودية منحتها طابعاً رجالياً يناسب إطلالات المكتب؛ إذا تمّ تنسيقها مع سروال واسع الأرجل، وتمّ تزيين الجاكيت بحزام أسود عريض.
لا ترتبط أناقة السيدة بما هو عصري، بل بما يليق وشكل جسمها، أسلوبها، وطلتها، لذلك لا مانع من اعتماد بدلة السموكين السوداء مع قطع المجوهرات الأنيقة، خاصة أن الملابس واحدة من أكثر الطرق فعالية عند الرغبة في عمل امتداد للشخصية بطريقة جمالية.

يتعيّن على كل سيدة أن تكون بحوزتها سترات فوقية أساسية من الحرير باللونين الأسود والأبيض، فتلك السترات وسيلة أنيقة لارتداء الملابس أو امتلاك زيّ، ويمكن ارتداؤها مع سراويل، تنانير، بدل، أو شورتات. وعلى حسب المناسبة، يمكن ارتداء تلك السترات مع إكسسوارات أكثر جرأة أو مع أحذية مسطحة، لكن البلوزة الحريرية أو القميص القصير هما وسيلة فعالة وبسيطة لجعل الإطلالة تبدو أغلى وأكثر أناقة.

بدلات نسائية
بدلة من أنطونيو ماراس Antonio Marras

أما إذا كانت السيدة ترغب في التألق بالبدلة السوداء بستايل كاجوال؛ فعليها اختيار قميص أو بلوزة شيفون، وانتعال حذاء رسمي وحقيبة صغيرة، أو ارتداء تيشيرت، سواء كان بلون موحد، أو تزيّنه بعض الرسومات، كذلك السويتشيرت في أيام الشتاء القارس، وانتعال حذاء رياضي بستايل عصري وأنيق.
تتيح البدلة السوداء لكل سيدة الظهور بإكسسوارات مختلفة وملونة؛ مثل الوردي، الأزرق الملكي، الأبيض، البيج، الفوشيا، وغيرها الكثير من ألوان الإكسسوارات؛ التي ستمنحها اللوك الذي تأمل فيه وتفضّله.

تابعي المزيد: أحدث موديلات بدلات رسمية نسائية من عروض خريف 2020


خطوط الموضة العالمية

بدلات نسائية
بدلة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

تعتبر البدلات السوداء النسائية واحدة من أبرز القطع التي نجحت دور الأزياء والعلامات التجارية العالمية في تضمينها مؤخراً ضمن خطوط الموضة العالمية، حيث إنها لا تزال تعرف رواجاً كبيراً منذ مواسم عدة، وقد ظهرت بتصاميم وقصّات وخامات، وحتى طبعات متنوعة ومتعددة، كما جاءت مع بناطيل أو مع تنانير؛ كي تغطي مختلف الصيحات، وتلبي جميع أذواق السيدات.

بدلات نسائية
بدلة من إميليو بوتشي Emilio Pucci

كما تعتبر هذه البدلات مع التنانير من أبرز القطع التي تتوجه المرأة مؤخراً نحو اعتمادها، بالأخص النساء المحجبات اللاتي يحبذن اعتماد آخر صيحات الموضة، مع المحافظة على الأسلوب المحتشم، بالإضافة إلى تصاميم بدلات سوداء مع تنورة ميدي بقصة مستقيمة؛ لطلّة أكثر عصرية وجرأة.
أما البدلات السوداء مع السراويل، فقد برزت بقصّات وألوان ونقشات لافتة وعصرية؛ مصممة خصيصاً للمرأة العاشقة للأناقة، بالإضافة إلى تصميم الكارو الذي يوحي بالدفء.

تابعي المزيد: بدلات سهرة موضة ربيع وصيف 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X