فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل تصمد قصة حب فارس وثريا في الموسم الثاني من «عروس بيروت»؟

هل تصمد قصة حب فارس وثريا في الموسم الثاني من «عروس بيروت»؟

مع بدء عرض الجزء الثاني من مسلسل «عروس بيروت» قبل أيام عبر منصة شاهد الإلكترونية، تصدر المسلسل ترند "غوغل" في السعودية وعدد من الدول العربية ضمن قائمة المسلسلات الأكثر بحثاً من قبل الجمهور.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الحلقات الأولى من المسلسل، ومع قصة حب "فارس" (ظافر العابدين)، و "ثريا" (كارمن بصيبص)، وسط تساؤلات حول ما إذا كانت علاقة الحب تلك سوف تصمد أمام التحديات التي تواجهها أم لا.
 



وترصد الحلقات الجديدة من مسلسل "عروس بيروت" جوانب مختلفة من يوميات عائلة الضاهر وقصة الحب المستمرة بين فارس (ظافر العابدين) وثريا (كارمن بصيبص)، مصوراً صراع الأخوة وتفاقمه، مع تحوّل الأخ غير الشقيق آدم (محمد الأحمد) إلى أحد الشركاء الرئيسيين في الشركة، في ظل صراع بين فارس وخليل (جو طراد)، حيث يريد الأول تقليص دوره، بينما يبحث الثاني عن توسيع هذا الدور بسبب حقده على شقيقه الأكبر.
 



جدير بالذكر أن المعالجة الدرامية للعمل قام بها طارق سويد، أما البطولة فيلعب أدوارها: ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، جاد أبو علي، مرام علي، ماري تيريز معلوف، رانيا سلوان، ميا سعيد، نور علي، علاء علاء الدين، أيمن عبد السلام، لينا حوارنة، ليا مباردي، علاء الزعبي، سامي أبو حمدان، جنيفر عازار، وفاء سيلين حلاوي، وزياد علي، وبمشاركة النجم رفيق علي أحمد، كارلا بطرس.

وحصد "عروس بيروت" متابعة كبيرة منذ لحظة عرضه على "شاهد" وتصدر وسم "عروس بيروت" موقع "تويتر" في مختلف الدول العربية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"


 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X