فيديو نادر لأصالة عمره 29 عاماً من حفل زفافها على أيمن الذهبي والمذيعة تسأله عن أسوأ ما فيها فيرد: العصبية الزائدة

انتشر خلال الساعات الماضية على السوشيال ميديا، فيديو نادر لـ أصالة من حفل زفافها على زوجها الأول أيمن الذهبي، حيث ظهرت بملامح بريئة وقبل شهرتها حيث كانت تحيي بعض الحفلات ما بين سوريا وليبيا وقبل صدور حتى ألبومها الأول.

وقد ظهرت أصالة بملامح مختلفة في هذا الفيديو النادر الذي يعود عمره لعام 1991، أي من أكثر من 29 عاماً من حفل زفافها على زوجها الأول أيمن الذهبي، حيث كانت ترقص معه بحضور عدد من الأصدقاء، واستمر زواجهما 15 عاماً، قبل انفصالهما عام 2005، حيث أنجبا شام عام 1992 وخالد 1998.


أسوأ صفات أصالة العصبية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نسرينا بالعربي #تسجيلاتي (@nisrina.tv) on



وفي فيديو آخر والعروسان يجلسان على مسرح العرس بجانب بعضهما سألت المذيعة كلاً منها عن أهم الصفات التي جعلت كلاً منها يرتبطان ببعضهما، حيث بادرت الذهبي أولاً بسؤاله عن أبرز 3 صفات جعلته يرتبط بأصالة فأجابها الطيبة والقلب الصافي والحب والدفء، ثم عاجلته بصفة سيئة فيها، فقال لها: العصبية الزائدة. ثم سألت المذيعة أصالة عن صفات أعجبتها في الذهبي فقالت حبه لها، ولم ترد على صفات سيئة له.


سؤال محرج لأصالة عن الإنجاب



ثم سألت المذيعة أصالة عن حبها للأطفال وعدد أطفالها الذي ستنجبه فقالت: أحب الأطفال كثيراً، وأود إنجاب اثنين فقط. ثم تسأل المذيعة أيمن الذهبي عن عدد الأطفال الذي ينتظر إنجابه منها، فقال أريد الولد أن يشبهها، فإذا رزقني بالأولاد أريد 12 صبياً وفتاة.

يشار إلى أن المنتج أيمن الذهبي ظهر في فيديو جديد له ليتحدث عن قِصّة طلاقه من النجمة أصالة بعد مرور 15 عاماً على انفصالهما، نافياً قِصّة خيانته لها التي تردّدت بقوة طوال السنوات الماضية بأنها سبب في قرار الانفصال؛ حيث قال الذهبي إنّ كل ما تردّد غير صحيح وأنّها مجرد تكهنات من قبل البعض، حيث قيل وقتها وتحديداً أثناء تسجيل ألبومها الأخير الذي تعاونا فيه سوياً وهو «آسفة»، مؤكداً «آخر ألبوم آسفة كنا بنخلصه لما حصل الخلاف وبعد كده ركبوا إن كليب آسفة كان بسبب خيانتي لأصالة، حيث تم تقديم فكرة الكليب عن خيانة الزوج لزوجته، وحينما تمّ سؤال شاعر الأغنية هاني عبد الكريم قال كيف أيمن يكون كدة وهو اللي اختار الكلمات».

وتابع الذهبي: «ليس من المعقول أن أخون زوجتي في منزلها في توقيت صعب عندما غابت عن المنزل لمدة نصف ساعة فقط كانت ترغب في شراء بعض الأغراض من السوبر ماركت».

وأضاف: «مثل سامحتك أنا اللي عملتها لأصالة لما كنا بشهر العسل بردو ركبوها أنها عملتها عشان في مشكلة بيننا وكذلك تخلل الخمس عشر عاما الكثير من النجاحات والألبومات».


خالد الذهبي يوجه رسالة قاسية لطارق العريان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نسرينا بالعربي #تسجيلاتي (@nisrina.tv) on



كان قد وجه خالد الذهبي، نجل الفنانة أصالة رسالة عتاباً شديدة اللهجة إلى المخرج طارق العريان عبر حسابه على انستقرام، مطالباً منه قضاء المزيد من الوقت مع العائلة، حيث نشر صورة مع والدته أصالة وشقيقيه "علي وآدم"، وكتب معلقاً على الصورة قائلاً: «أخبرني.. هل تقضي وقتاً كاف مع عائلتك؟ الرجل الذي لا يقضي الوقت مع عائلته لا يمكن أبدا أن يكون رجلا حقيقيا، أعلم أن هذا هو اقتباسك المفضل من فيلمك المفضل، لذلك اصنع لي معروفا وأعد مشاهدته مرة أخرى، وشيء آخر أيضا املأ هذا الفراغ سريعا من أجلي».
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"