القلادات الجالبة لحسن الطالع من وحي النجمات والفاشينيستا

 هناك صيحات  لـ أجمل المجوهرات الرائجة التي تلفت الإنتباه وتجعلك أيقونة موضة في عيون كل من يراك. اليوم  صيحة جديدة تبرز في عالم الموضة وهي صيحة القلادات الجالبة لحسن الطالع والتي تعشقها الكثير من المؤثرات ولا يتخلين عنها في الكثير من إطلالاتهن. إنها القلادات ذات الطول المتوسط والتي تتدلى منها تميمة تعتبرها النجمة أنها جالبة لحسن الطالع أو الدار التي أطلقتها أطلقت معها رسالة خفية تحمل في طياتها الحظ الجيد لمن ترتديها. .

هذه ليس قلادات عادية، بل هي قطع مجوهرات جالبة لحسن الطالع، وهي صيحة مجوهرات جديدة الهدف منها الحماية والإلهام والشياكة

تابعي المزيد:تنسيق المجوهرات مع الفساتين بوحي من النجمات



القلادات الجالبة لحسن الطالع


 

The Amulette de Cartier collection of pendants
The Amulette de Cartier collection of pendants




لطالما كانت الأحجار الكريمة تقدر لأنها ذات مواصفات جالبة لحسن الطالع وهذه الفكرة تستكشفها علامة كارتيه في مجموعته Amulette de Cartier التي تتضمن على مواصفات تترجم الى أمنيات. فكل قلادة ذات شكل دائري تستخدم الذهب لتحيط به قطعة من الأحجار الكريمة التي تعد بأن تمنح من ترتديها أمنية مختلفة، الأوبال الزهري لإرسال روح الفرح والسعادة، الأونيكس لقوة القلب والملكيت لحسن الطالع  كل يوم على سبيل المثال. لمساعدتك على إيجاد الأمنية الصحيحة لك، حتى أن كارتيه أطلقت في وقت سابق موقعاً ألكترونياً مصغراً مكرس لقلادات Amulette de Cartier الذي يسمح لك بأن تلفي العجلة التي تختار لك أمنية وقلادة.
 



القلادات الجالبة لحسن الطالع

Diane Kordas
Diane Kordas 


من جهتها المصممة Temple St Clair صنعت لنفسها إسم عريق في عالم المجوهرات من خلال ابتكار هذه القلادات المميزة لتغذية الروح. هذه القلادات الذهبية صممت لتحيط بأحجار كريستال دائرية ضخمة والتي يؤمن الكثيرون بأنها إحدى أكثر الأحجار ذات قوة على الشفاء ولمحو الجروح الماضية وبناء الثقة بالنفس. في السياق ذاته، Dionea Orcini صممت قلادة تحمل وردة من الحرير أضيف اليها عطر زيت الياسمين، بينما تترك لنا Diane Kordas الخيار لانتقاء العطر الذي نحتفظ به في داخل قلادتنا على شكل زجاجة عطر، أكان نفضل إضافة عطرنا الخاص أو أي رائحة أخرى ننتقيها.

ألقي نظرة على لوكات الفاشينيستا في القلادات الجالبة لحسن الطالع ومن ثم سارعي للحصول على قلادتك المميزة من هذا الستايل.

 

تابعي المزيد:النجمات العربيات يخترن أفخر أنواع المجوهرات