شاهد بالفيديو: هل خضعت دينا الشربيني لجراحة تجميل لنفخ الشفاه؟

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للنجمة دينا الشربيني اثناء تواجدها داخل أحد المراكز الطبية المتخصصة في التجميل، مؤكدين أنها خضعت لجراحة تجميل لنفخ الشفاه، وشد الوجه، بينما الحقيقة ان دينا خضعت لجلسة علاج وقائي بالوخز بالإبر لمواجهة التجاعيد قبل ظهورها.

دينا ظهرت في الفيديو وهي راقدة على ظهرها وقامت بتغطية شعرها بغطاء طبي، بينما تمسك الطبيبة بجهاز الوخز بالإبر، وهي عملية شهيرة تعرف باسم المايكرونيدل micro needling، وتعتمد على وخز البشرة بالإبر مع ضخ كميات من السيروم ومستحضرات تجميلية أخرى تعمل على محاربة التجاعيد وتحفيز الكولاجين، لضمان نضارة البشرة.

وحسب الفيديو لم تخضع دينا الشربيني لعملية نفخ الشفاه كما روج رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وإنما لعملية hydrafacial perk lips وتقوم بتنظيف الشفاه ومنحها لونا ورديا، ولا تعد من جراحات التجميل.

 

دينا الشربيني حققت مليون مشاهدة لفيديو رفع الأثقال

 

يذكر أن دينا الشربيني حققت أكثر من مليون مشاهدة لمقطع فيديو لها وهي تمارس التدريبات البدنية وترفع الأثقال، وكشفت مدربتها سالي عوض، كواليس تصوير الفيديو مؤكدة ان دينا انقطعت فترة عن التدريبات البدنية، وبدأت تعود من جديد، واحتاجت فترة تصل إلى أربعة شهور حتى تصل إلى المستوى الذي يمكنها من حمل اثقال تصل إلى 100 باوند.

 

سالي اضافت في تعليق لبرنامج MBCTrending على فيديو دينا الشربيني وهي تحمل الأثقال، أن الفنانة الشابة نجحت في التدريب بأثقال تصل إلى 100 باوند أو ما يعادل 45 كيلو، شاملا البار الحديد والأثقال الجانبية، لافتة إلى أن دينا يمكنها الوصول إلى مستوى أفضل إذا استمرت على التدريب يوميا.

 

تابعت مؤكدة أن دينا ملتزمة جدا وتتمتع بلياقة بدنية ومرونة عالية، واحتاجت لفترة من ثلاثة شهور ونصف إلى أربعة شهور لاستعادة لياقتها وقدرتها على حمل الأثقال، دون معاناة، وقالت إن دينا بدأت التدريبات في شهر أبريل الماضي، ولكنها توقفت عن التدريب عندما وصل معدل انتشار فيروس كورونا إلى ذروته، وبعدها انشغلت بتصوير بعض أعمالها الفنية والسفر خارج مصر، ولكنها عادت مؤخرا وانتظمت في التدريب ساعتين يوميا، 6 أيام في الأسبوع.

 

وكشفت سالي عن مفاجأة تخص دينا الشربيني، مؤكدة إنها في التدريبات الطبيعية تحمل أوزانا أكثر مما ظهر في الفيديو، وتصل إلى 145 باوند، وقالت إن الهدف الأساسي من التدريبات هو تحسين الكتلة العضلية في جسد دينا الشربيني

ورفضت سالي الإجابة على سؤال حول سعي دينا لاكتساب اللياقة والكتلة العضلية من أجل مشروع فني، وقالت حتى الآن الهدف هو الرياضة وفقط وتحسين أداء وشكل الجسم، ولكن لا أحد يعلم ماذا سيحدث غدا.

واتفقت سالى مع تحذير مدرب اللياقة البدنية بالنادي الأهلي محمد خالد للفتيات من تقليد دينا الشربيني، وقالت من الخطأ ممارسة التدريبات العنيفة وحمل الأثقال فجأة، ولكن يجب تجهيز الجسم أولا، والخضوع لفترة التحضير والتدريب مع مدرب متمكن وقادر على استيعاب طبيعة الجسم وقدراته، ولديه تاريخ بالإصابات السابقة.

 

ووصفت دينا الشربيني ممارستها لرياضة حمل الأثقال بالعودة إلى المسار، وظهرت وهي تحمل أوزان ثقيلة على كتفيها، مع التحميل على الركبتين وعضلات الفخذ وعلقت دينا الشربيني على الفيديو: "عودة إلى المسار"، وحصلت على دعم سريع من نور ابنة عمرو دياب، التي طالبتها بالمزيد من الجهد، بينما قدم بعض النجوم الدعم لدينا عبر ايقونات القلب الأحمر ومنهن عبير صبري وآيتن عامر ومنى ممدوح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"