أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الخطوط السعودية تكشف سبب طلب معلومات البطاقات الائتمانية

كشفت الخطوط الجوية السعودية عن أسباب طلبها الحصول على معلومات البطاقات الائتمانية لعدد من العملاء، رداً على استفسارٍ، قدمه أحد المستفيدين، قال فيه: "هل يحق لموظف مبيعات الخطوط السعودية عبر الاتصال أخذ معلومات البطاقة الائتمانية؟".


وغرَّد الحساب الرسمي للعناية بعملاء الخطوط السعودية عبر موقع تويتر قائلاً: "يتم طلب معلومات البطاقة الائتمانية من قِبل الموظف في حال أردتم إصدار التذاكر عن طريق البطاقة الائتمانية، أو في حال تعديل الحجز".


من جانب آخر، كشفت الخطوط السعودية الفترة الزمنية لاسترجاع قيمة التذكرة بعد الإلغاء بالنسبة إلى طرق الدفع سواءً كان الدفع بـ "كاش - سداد"، أو بالبطاقة الائتمانية.


حيث قال حساب "العناية بالضيوف" التابع للخطوط السعودية في رده على سؤالٍ بهذا الخصوص: "وعليكم السلام. ضيفنا العزيز، نفيدكم بأن عملية الاسترجاع قد تستغرق في حال كانت طريقة الدفع بـ كاش - سداد من ثلاثة أيام إلى 21 يوماً، وفي حال السداد بالبطاقة الائتمانية 45 يوم عملٍ".


وجاء في استفسار العميل: "السلام عليكم. لو سمحت أنا ألغيت تذكرة حجز من أبها للرياض، وأرسلتم لي أنه بيتحول المبلغ على حسابي وللحين لي أسبوع ما وصل شي على حسابي".


وأشار الحساب إلى أنه يمكن الاستعلام عن طلب الاسترجاع عبر زيارة الرابط التالي: https://bit.ly/3m2rJyv.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X