فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالفيديو والصور الاستعدادات النهائية لحفل انطلاق افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

نشر الحساب الرسمي لمهرجان الجونة السينمائي الدولي على موقع "انستقرام" فيديو يستعرض فيه آخر الاستعدادات النهائية قبل حفل الافتتاح بساعات قليلة، بالإضافة لآخر التحضيرات لمسرح الحفل الذي يستقبل الدورة الرابعة من المهرجان، كما ظهر المذيعان شريف نور الدين وإنجي كيوان اللذان سيقدمان النجوم على السجادة الحمراء قبل بدء الحفل.

هيلدا خليفة تقدم حفل افتتاح الجونة السينمائي الليلة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial) on


كما تقدم الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، والتي عَبّرت عن حماسها الشديد لتكون جزءاً من هذا الحدث الهام، وذلك بعد غيابها لسنوات عن الشاشة بعد توقّف عن تقديم أشهر برنامج مواهب بالعالم العربي «ستار أكاديمي».

نجوم في السماء داخل حقيبة مهرجان الجونة

وكعادة كل عام يقدم المهرجان لضيوفه حقيبة خاصة تحتوى على بعض الهدايا كتذكار، بالطبع هذا العام وفر المهرجان الكمامة الطبية والمواد المعقمة، لكن الجديد والمميز وجود دبوس مرسوم عليه صورة لنجوم رحلوا عن عالمنا؛ إذ تحت «شعار نجوم في السماء» تَنَوّعت الصور لفنانين كبار رحلوا عن عالمنا منهم فؤاد المهندس وشويكار وسعاد حسني وأحمد زكي.

بث مباشر وتغطية إعلامية لفعاليات حفل الافتتاح

وعلّق الحساب لمهرجان الجونة على الفيديو ببعض الكلمات: «نحن على بعد ساعات فقط من حفل افتتاح # GFF20، حيث يمكنك الاطلاع على جميع فعاليات السجادة الحمراء، والتعرّف على مجموعة من المشاهير المفضلين لدينا والدردشة مع بعض أكبر صانعي الأفلام والمتخصصين في الصناعة.. شاهد البث المباشر على صفحة # GFF الرسمية على Facebook والبث المباشر علىontv الساعة 5:00 مساءً».

تابعي المزيد: بالفيديو مونيكا بيلوتشي تفتتح مهرجان الجونة السينمائي الليلة

وصول النجوم لمطار الجونة

ساعات قليلة وتنطلق فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان "الجونة" السينمائي، حيث مازال النجوم يتوافدون على الجونة، للمشاركة في حفل افتتاح الدورة الرابعة من المهرجان، وقد وصل بالفعل لمطار الغردقة مجموعة من الفنانين والنجوم والنجمات لحضور حفل الافتتاح، حيث نشرت الإعلامية بوسي شلبي مجموعة من الفيديوهات عبر حسابها على "انستقرام"، ويظهر فيها النجوم روجينا وأيتن عامر وشريف رمزي وسمير صبري ومحيي إسماعيل.

النجوم يلتزمون بالإجراءات الاحترازية لكورونا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial) on


ويظهر أغلب النجوم والنجمات، وهم حريصون على الإجراءات الاحترازية، مع ارتداء الكمامات، وتعقيم كافة الحقائب عند الوصول لأرض المطار.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات للنجوم والنجمات في مطار القاهرة قبل المغادرة، وأخرى في مطار الغردقة بعد الوصول، والتأهب والاستعدادات لحفل الافتتاح،

مهرجان الجونة هو أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما، كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X