فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالصور: تامر حسني لن يطلق ألبومه الجديد من مهرجان الجونة

استمرارا لحالة الارتباك حول طبيعة تواجد النجم تامر حسني داخل مهرجان الجونة، أعلن تامر رسميا تأجيل حفل إطلاق ألبومه الجديد "خليك فولاذي"، الذي كان من المقرر أن يقام يوم الخميس المقبل على هامش الدورة الرابعة، وأكد بنفس الوقت أن أغنيات الألبوم سيتم طرحها وفقا للجدول المعد سلفا.

تامر حسني
تامر حسني سيطلق ألبومه الجديد من القاهرة

وقال تامر حسنى، عبر خاصية الاستورى، بصفحته على إنستقرام: مساء العسل على أحلى ناس.. تم تأجيل حفل إطلاق ألبوم خليك فولاذي، وسيقام إن شاء الله في القاهرة قريبا.

تامر حسني
تامر حسني يعلن تأجيل حفل إطلاق ألبومه

وتابع تامر قائلا: أغاني الألبوم مش هتتأجل وهتنزل زي ما أنا مرتب ليها.

 

يذكر أنه تم تداول عدة أخبار حول تكريم تامر حسني داخل مهرجان الجونة وتنظيم حفل كبير له بمناسبة إطلاق ألبومه الجديد "خليك فولاذي" ولكن مهرجان الجونة نفى القصة برمتها، ما دفع تامر حسني لإصدار توضيح أكد فيه أنه غير مسئول عن هذه الأخبار، ونفى تواجده في فعاليات الدورة الرابعة وقال عبر حسابه بموقع الفيس بوك: يا شباب في خبر بيتداول غلط بسبب لخبطة المعلومات، إني مشارك في مهرجان الجونة أو حتى هحضره، دا خبر مش حقيقي.

 

أضاف: اولاً معنديش فيلم في المهرجان، ثانيا فكرة ذهابي للجونة مش صحيحة لإني مشغول بتحضير حفل إطلاق البومي القادم خليك فولاذي والمقترح ان يتم في الجونة يوم 29 أكتوبر ان شاء الله.

 

وتعاون تامر حسنى في "خليك فولاذي" مع عدد كبير من الشعراء منهم أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، تامر حسين، أحمد المالكي، محمد البوغة، حمادة السيد، محمد عاطف، بلال سرور، محمد القياتى، أحمد راؤول، محمد محسن، كما تعاون مع الملحنين تامر على، محمد يحيى، عزيز الشافعي، محمود الخيامى، بلال سرور، إسلام ذكي، محمد حمزة، أحمد زعيم، محمد سراج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X