فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالصور: داليا البحيري تنضم لنجمات مهرجان الجونة

داليا البحيري حضرت العرض الخاص لفيلم شارلي شابلن

بدأ مهرجان الجونة في استقبال دفعة جديدة من نجوم الفن تمهيدا لبدء الاستعداد لحفل الختام المقرر يوم الجمعة المقبلة، وتعويضا لمغادرة عدد من النجوم الذين حضروا حفل الافتتاح، وخطفت النجمة داليا البحيري الأنظار باطلالة اعادت أمجادها كملكة سابقة للجمال في مصر، وحرصت على التقاط الصور على السجادة الحمراء باليوم الخامس من مهرجان الجونة برفقة زوجها.

داليا البحيري
أول اطلالة لداليا البحيري من مهرجان الجونة

داليا وصلت للمشاركة في فعاليات مهرجان الجونة برفقة عدد من النجوم منهم العروس هند عبد الحليم التي وقفت على السجادة الحمراء للمرة الأولى برفقة زوجها، كما وصل محمد جمعة، وعمر الشناوى، ومحمود الليثي الذي أعلن مؤخرا إصابته وزوجته ووالدته بفيروس كورونا.

داليا البحيري
داليا البحيري وزوجها انضما لثنائيات مهرجان الجونة

وظهرت داليا البحيري للمرة الأولى على السجادة الحمراء على هامش حفل "السينما فى حفل موسيقى" بقيادة المايسترو أحمد الصعيدي، وهو الحفل الذى عرض فيه فيلم شارلى شابلن The Kid، بعد 100 عام من إنتاجه، وقام المايسترو أحمد الصعيدي بقيادة الفرقة الموسيقية لعزف موسيقى الفيلم مباشرة مع عرض العمل.

 

يذكر أن حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة سيقام مساء يوم الجمعة 30 أكتوبر، ويشهد توزيع جوائز المسابقات الرسمية على أن تستمر فعاليات المهرجان حتى مساء يوم السبت المقبل، وتأكد احياء الفنانة التونسية آمال مثلوثي للحفل، تزامنًا مع احتفالها بإطلاق ألبومها الجديد "يوميات تونس".

 

كما اتفقت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، مع عمرو دياب، على إحياء حفل ما بعد ختام مهرجان الجونة السينمائي، مثلما حدث العام الماضي، وتضمن الاتفاق أن يحضر الحفل نجوم الفن فقط بعيدا عن وسائل الإعلام وحتى السماح بتصوير فقرات الحفل تلفزيونيا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X