شاهد بالفيديو أمينة خليل ردا على انتقاد الجمهور لفساتين النجمات: المهم احنا ننبسط

أمينة خليل لا تتاثر بسخرية الجمهور من فساتينها

قللت النجمة أمينة خليل من تأثير انتقاد وسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفساتين النجمات في مهرجان الجونة، مؤكدة أن كل فنانة عليها أن تختار الفستان الذي يسعدها، لأنه مهما كانت الإطلالة جميلة ستجد من ينتقدها ويسخر منها.

أمينة خليل
إطلالة أمينة خليل من حفل ختام مهرجان الجونة

اضافت امينة في تصريحات للإعلامية لميس الحديدى، في سهرة خاصة على شاشة ON بمناسبة اختتام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الرابعة: أنا مقتنعة إن مفيش أي لوك أو لبس هيعجب كل الناس فأنا ألبس اللى يبسطني ويعجبني وتعملي حسابك فيه ناس هتنتقدك لازم تكوني سعيدة.

 

وتابعت مؤكدة إن أكثر الأفلام التي حازت على إعجابها في مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الرابعة هو فيلم تشارلي شابلن "the kid" ووصفت ليلة عرضه بالليلة الموسيقية العظيمة بعد تقديم موسيقى الفيلم بشكل لايف عبر أوركسترا يقوده الموسيقار أحمد الصعيدي.

 

وعلقت أمينة خليل، على الجدل المثار حول حضورها مهرجان الجونة رغم إصابتها بفيروس كورونا، وقالت: الإصابة حدثت منذ شهر ومكثت في العزل المنزلي 15 يوما وشفيت، ومش ممكن أعرض ضيوف المهرجان للخطر.

 

ووجهت أمينة رسالة للمواطنين الذين يستهينون بخطورة فيروس كورونا قالت فيها: الموضوع مش لطيف ومش سهل خدوا بالكم من نفسكم وأهلكم ولكن الحمد لله عدى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"