أزياء /إطلالة النجمات

في ختام مهرجان الجونة السينمائي.. فستان رانيا يوسف حاضر وهذه أبرز الإطلالات

اختُتمت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء الجمعة 31 أكتوبر 2020، بعد أن استمر على مدار أسبوع، وسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي.
وشهد حفل الختام إطلالات مميزة للنجمات، اعتبرت أفضل من الإطلالات المنصرمة التي اختارتها النجمات للتألق بها على مدار أيام المهرجان.

 

رانيا يوسف وابنتها

رانيا يوسف وابنتها
رانيا يوسف وابنتها


وكان اللافت في الحفل وصول النجمة المصرية رانيا يوسف بفستان باللون الأسود مع ابنتها، التي تألقت أيضاً بفستان باللون عينه؛ ليتبين أن الفستان الذي اختارته ابنة رانيا هو الفستان الذي ارتدته رانيا نفسها العام المنصرم في مهرجان القاهرة وأحدث ضجة كبيرة نظراً لجرأته، ودافعت رانيا حينها عن نفسها بالقول إن بطانة الفستان ارتفعت دون أن تنتبه!

تابعي المزيد : شاهد بالفيديو والصور: بشرى تعلن خطوبتها عقب ختام مهرجان الجونة

 

جميلة عوض

جميلة عوض


أما جميلة عوض فقد تألقت بفستان قصير باللون الأحمر، مزوّد بإكستنشن من أحد الجانبين، وبقصة غير متساوية، كما تميز بتصميم الشولدر كت عند الأكتاف.

تابعي المزيد : شاهد بالفيديو والصور رانيا يوسف تمنح فستان "البطانة" لابنتها: عيالي بيشجعوني على الشقاوة

 

أروى جودة

أروى جودة
أروى جودة


العديد من النجمات تألقن في حفل ختام مهرجان الجونة باللونين الأبيض والأسود، وكانت من الإطلالات الأبرز إطلالة النجمة أروى جودة، التي ارتدت فستاناً طويلاً باللونين الأبيض والأسود، وبقصة جريئة شفافة عند منطقة الصدر.

تابعي المزيد : شاهد بالفيديو: كندة علوش تكشف سبب اختفاء عمرو يوسف في حفل ختام مهرجان الجونة

 

كندة علوش

كندة علوش


بعد الإطلالة السابقة لها، التي عرضتها للانتقادات في مهرجان الجونة السينمائي، والتي اختارت بها تنورة وبليزر، اختارت كندة علوش فستاناً أنيقاً باللون الأبيض، ظهرت به على السجادة الحمراء في حفل الختام، تميز بالبساطة والكلاسكية التي أظهرتها بشكل مميز وأبرز أنوثتها.

تابعي المزيد : شاهد بالفيديو أمينة خليل ردا على انتقاد الجمهور لفساتين النجمات: المهم احنا ننبسط

 

درة

درة


فستان مميز ظهرت به النجمة درة على السجادة الحمراء، تميز بالتصميم الغريب، الذي أعطى لمسة مميزة للفستان الناعم الأنيق الذي ظهرت به.

تابعي المزيد : شاهد بالفيديو أمينة خليل ردا على انتقاد الجمهور لفساتين النجمات: المهم احنا ننبسط

  1. أبرز إطلالات حفل ختام مهرجان الجونة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X