مشاهير /مشاهير العرب

الآراء مختلفة حول مشاركة صفوان عابد في برنامج "ذا فويس سينيور".. فماذا قال؟

مشاركة صفوان عابد في ذا فويس سينيور تثير الجدل

اختلفت الآراء حول مشاركة أستاذ المقامات الشرقية ومغني الطرب الحلبي الأصيل صفوان عابد في برنامج "ذا فويس سينيور" حيث ظهر في الحلقة الماضية وانضم لفريق سميرة سعيد.

حيث وجد العديد من المتابعين أنه لا يليق بفنان كبير مثله المشاركة ببرنامج هواة بينما وجد آخرون أن من حق من يملك صوت وحنجرة ذهبية مثل الفنان صفوان عابد أن يبحث عن انتشار عربي يليق بصوته وفنه وخصوصاً انه من القلائل الذين يجيدون ويبرعون بغناء القدود الحلبية و الفن الأصيل.

 



بدوره أكد العابد أنه تلقى اتصالاً من إدارة البرنامج للمشاركة فيه حيث كانوا يبحثون عن متمرسين بالغناء لافتاً إلى أن هدف الوصول إلى كل المشاهدين العرب وإيصال الفن الحلبي إلى كل مكان حيث ان البرنامج يحظى بمتابعة كبيرة جداً .

واختار عابد الانضمام لفريق سميرة سعيد لأنها فنانة عريقة ومميزة ودرست الفن حسب تعبيره .

من جهته علّق المخرج سيف الدين سبيعي الصديق المقرب من الفنان صفوان عابد على خبر مشاركته بالبرنامج بالقول : صفوان عابد قلعة من قلاع الطرب في حلب وجوده في برنامج the voice senior يضيف للبرنامج اكثر مما يضيف البرنامج له هذا لا خلاف عليه ، أما لماذا قبِل صفوان العابد الاشتراك !!؟ فهذا ستخبركم اياه الأيام القادمة ...".
 



يشار إلى أن برنامج " ذا فويس سينيور " يشهد مشاركة فنانين معروفين في بلدانهم لكنهم يحظوا بفرص الانتشار عربياً رغم أنهم يملكون إمكانات كبيرة على صعيد الصوت .

وتضم لجنة تحكيم البرنامج كل من سميرة سعيد ، هاني شاكر، نجوى كرم وملحم زين.

X