شهامة رجل تنقذ عائلة بأكملها من الموت غرقًا

2 صور

في عملية إنقاذ بطولية عرض فيها حياته للخطر تمكن بريطاني 44 عامًا من إنقاذ حياة 6 أفراد من عائلة واحدة من الموت المحقق غرقًا.

وبحسب تقرير لصحيفة "ميرور" البريطانية، فقد وقعت هذه الحادثة بمقاطعة "كورنوال" الواقعة جنوب غرب إنجلترا، حيث كان أب يُدعى "كيفن فيليس" في جولة برفقة عائلته بمنطقة ساحلية، فلاحظ أن الأمواج جرفت عائلة بأكملها إلى المياه أثناء وقوفهم على صخور مطلة على المياه.

وسارع "فيليس" لإنقاذهم، وبالفعل تمكن من إخراجهم من المياه واحدًا تلو الآخر، وهو ما كان بمثابة معجزة، وشرع بعد ذلك في إنعاش أحد أفراد العائلة؛ ولم تمض سوى فترة وجيزة حتى وصلت خدمات الطوارئ إلى موقع الحادث لتقديم الرعاية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى أحد المستشفيات القريبة.

وقال "فيليس" إنه كان من ضمن المجموعة التي أنقذها أطفال أعمارهم 6 أعوام و8 أعوام و12 عامًا تقريبًا، وكانت الأمواج تتقاذف أفراد العائلة قبل أن يتدخل هو لسحبهم من المياه، وفي الوقت ذاته اتصلت زوجته بالنجدة وخفر السواحل.

وأضاف أن عائلته قدمت الرعاية لهؤلاء الذين أنقذهم من الغرق، كما عمل نجليه على تهدئة الأطفال من هول الصدمة، مشيرًا إلى أن وصول الإسعاف استغرق حوالي 20 دقيقة، لكن الوقت كان يمر ببطء شديد في ظل حالة الذعر التي تملكت الجميع في تلك اللحظات

 لكن الأمور مرت بعدها بسلم ، حيث تم أخذ جميع أفراد العائلة الى أحد المستشفيات بعد تقديم الإسعافات الأولية لهم ، وأصبح جميعهم يتمتع بصحة جيدة .