مشاهير /مشاهير العرب

شاهد بالفيديو: شيماء سيف ترد على شائعة إصابتها بفيروس كورونا

أبدت الفنانة شيماء سيف دهشتها من الشائعات التي انتشرت اليوم الثلاثاء حول إصابتها بفيروس كورونا، وردت بطريقتها الفكاهية مؤكدة أنها بخير والتهمت كل الغذاء الموجود في موقع التصوير، واعتبرت هذا دليلا كافيا على تمتعها بحاستي التذوق والشم ما يعني عدم إصابتها بكورونا.

شيماء سيف
شيماء سيف متواجدة في موقع تصوير مسلسلها الجديد

وأضافت شيماء سيف في مكالمة هاتفية برنامج ET بالعربي: ده مين ده اللي قاعد يفول عليا لا طبعاً ألف حمد وألف شكر ليك يا رب ماعنديش أي كورونا ولا عندي أي حاجة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

وتابعت شيماء سيف حديثها قائلة: بصور كل يوم في مسلسلي، وباكل ومخلصة على كل الأكل اللي في البوفيه، وباخد كل البريك اللي في اللوكيشين، يعني حاسة التذوق مية، وبشم كل حاجة، ويا رب يبعد الكورونا عني وعن كل حبايبي ويحفظ الناس من كل سوء.

 

وواصلت قائلة: الحمد لله تقدروا تسألوا الناس اللي في اللوكيشن، مش محتاجة أثبت لحد بس الحمد لله فضل من ربنا مجاليش أي حاجه ويارب يبعدها عني وعن كل حبايبي ويحفظ الناس كلها من كُل سوء.

 

يذكر أن شيماء سيف بدأت تصوير بطولتها المطلقة الأولى في عالم الدراما وتقدم مسلسلا على طريقة دنيا سمير غانم في مسلسلها الأخير "بدل الحدوتة 3"، الذي عُرض رمضان الماضي، من خلال ثلاثة قصص مختلفة كل واحدة من 15 حلقة، الأولى وهي "في بيتنا روبوت" من تأليف السيناريست أحمدي محمدي والثانية يكتبها السيناريست أمين جمال وجارى اختيار مؤلف للثالثة، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X