اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

التقاعد السعودية 6 خطوات لحجز موعد عبر موقعها الإلكتروني

التقاعد 6 خطوات لحجز موعد عبر موقعها الإلكتروني
انفوغراف مؤسسة التقاعد
3 صور

نشرت المؤسسة العامة للتقاعد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، انفوغراف، حددت من خلاله 6 خطوات لحجز موعد عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة.


وأوضحت التقاعد، أنه يمكن اختيار الوقت المناسب لزيارة أحد مراكز الخدمة في المؤسسة بخطوات سهلة ويسيرة عبر خدمة حجز الموعد.


وأبانت المؤسسة العامة للتقاعد، خطوات حجز الموعد والتي تتمثل في الدخول إلى بوابة الخدمات الإلكترونية، ثم اختيار خدمة حجز موعد، ثم تعبئة البيانات الشخصية واختيار مركز الخدمات في الوقت المناسب، ثم استلام تذكرة الموعد، وهكذا يكون تم حجز الموعد بنجاح.


وأكدت التقاعد، أن الدخول يكون لصاحب الموعد فقط، والالتزام بالدخول وفقًا للموعد المحدد، ولن يسمح بالدخول إلى مركز الخدمات في حال كانت درجة حرارة الجسم 38 فأعلى، ويشترط لبس الكمامة للدخول والالتزام بالإجراءات الوقائية.


وكانت المؤسسة العامة للتقاعد قد أودعت مؤخراً معاشات شهر أكتوبر 2020 في حسابات المستفيدين، موضحةً، أن جملة المعاشات التقاعدية التي أودعت في حسابات العملاء البنكية لشهر أكتوبر بلغت أكثر من ستة مليارات وسبع مئة مليون ريال، صرفت لأكثر من مليون ومائتي ألف عميل ما بين متقاعد ومستفيد.


ويأتي ذلك ضمن التزام المؤسسة العامة للتقاعد بتحويل المعاشات التقاعدية لحسابات عملائها البنكية المختلفة وفقاً لموعد الصرف المحدد.


وجددت المؤسسة العامة للتقاعد دعوتها لعملائها نحو الاستفادة من قنوات الخدمة المتعددة لتقديم الدعم اللازم لتنفيذ الخدمات الإلكترونية والإجابة عن جميع الاستفسارات من خلال مركز الاتصال: 8001248889 – 920014000 أو حساب العناية بالعملاء في تويتر @PPA_Care أو البريد الإلكتروني: [email protected] أو عبر المحادثة الفورية في بوابة المؤسسة الإلكترونية.


تجدر الإشارة إلى أن المؤسسة العامة للتقاعد تقدم خدماتها على مدار الساعة عبر بوابتها الإلكترونية الرسمية والتي تُمكن العميل من إنجاز جميع معاملاته طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار أربع وعشرين ساعة.