مشاهير /مشاهير العرب

هالة صدقي تكشف: أنا وليلى علوي وإلهام شاهين «مصايبنا واحدة»

قالت الفنانة هالة صدقي خلال لقائها مع الإعلامية راندا جبر في برنامج insider، إنّها أضاعت على نفسها عروضاً كثيرة وفرصاً للزواج لعدم إعلانها عن مشاكلها الزوجية التي بدأت منذ خمس سنوات. وأضافت هالة صدقي أنّها تلقت عبر صفحتها على السوشيال ميديا بعد إعلانها مشاكلها الزوجية مع زوجها سامح سامي، 145 ألف طلب زواج، مؤكدة أنّها من الممكن أن تُفَكّر في الزواج مجدداً بعد الطلاق، حيث قالت «اتطلق بس وأفكر»، لكن عادت وقالت في هذا الصدد: «لا أعوذ بالله مش هفكر تاني».

وصرحت هالة صدقي بأنّها تَتَمَنّى أن تُقَدِّم جزءاً جديداً من فيلم «يا دنيا يا غرامي»، قائلة: «أتمنى تقديم جزء جديد من فيلم يا دنيا يا غرامي مع إلهام شاهين ويسرا وليس كمسلسل، حيث إن المسلسل ستضطر فيه لأن يقدم مشاكل الشباب، وأغلب المسلسلات تتحدث عن مشاكل الشباب. ولكن أريد أن أقدم عملاً يتحدث مشاكل النساء في عمري بعد التقدم في العمر».

وانتقدت صدقي بعض الكتاب والمخرجين قائلة: «لم يعد يوجد كتاب ومخرجون يهتمون بإظهار مشاكل المرأة وأحاسيسها بشكل صحيح. كان أبرز الكتاب الذين يهتمون بالكتاب عن المرأة وشعورها، الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس. بالإضافة لوجود مخرجين في فترة الثمانينات يهتمون بصناعة النجم والموضوعات القوية التي تهم المرأة، ولكن الحال الآن وجود منتجين ليسوا على دراية بصناعة السينما وقلة الخبرة لديهم».

وتحدثت الفنانة هالة صدقي عن سر علاقتها القوية بالنجمتين ليلى علوي وإلهام شاهين قائلة إنّ السبب هو أنه «مصايبنا واحدة وكوارثنا واحدة»، موضحة أنهن الثلاثة بدأن مشوارهن الفني معاً، وكافحن معاً، وكلما يتقدم العمر بهن، يكتشفن أن مشاكلهن ما زالت واحدة.

وأوضحت صدقي خلال لقائها أنّ دخول الوسط الفني في سن صغيرة أمر صعب للغاية، لأن هذا الوسط صعب بشكل كبير، خاصة أنه دائماً ما يضع الإنسان تحت الضوء من الصحافة والإعلام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X