بالفيديو.. محمد رمضان يحمل أفعى «أناكوندا» وزنها 200 كيلو

دائماً ما يبحث الفنان محمد رمضان عن كل ما هو غريب ليشارك به جمهوره. فبعد ظهوره مؤخراً في سيارته الجديدة من طراز «ولزرويس كولينان»، استعرض النجم المصري محمد رمضان شجاعته بحمل أفعى أناكوندا ضخمة تزن 200 كيلوغرام في فيديو جديد يوثق هذه اللحظات خلال وجوده في مزرعة سيف أحمد بالحصا التي تشتهر باحتضانها حيوانات عديدة.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

 

تابعي المزيد: يسرا تعلن نتيجة تحليل كورونا بعد إصابات نجمات الجونة بالفيروس


وقد نال الفيديو الذي نشره محمد رمضان إعجاب رواد السوشيال ميديا، مُشيدين بقُوّة قلبه وشجاعته؛ إذ إن أفعى الأناكوندا التي حملها كانت ضخمة جداً وخطيرة.

وسبق أن نشر النجم المصري أيضاً فيديو فوزه بتحدي حيوان اللايجر، إذ ظهر رمضان عبر حسابه على موقع إنستغرام وهو يتمكن من شَدّ الحبل من فم اللايجر، وعلّق على الفيديو قائلاً: «الحمد لله أول واحد يفوز على اللايجر... أبطال عالم حاولوا ومقدروش».

وكان رمضان قد استعرض سيارته الجديدة الفارهة (رولز رويس كولينان طراز بلاك بادج 2020)، التي اشتراها في دبي مؤخراً وحملت رقماً مميزاً؛ حيث نشر رمضان صورة عبر حسابه في إنستغرام ظهر فيها وهو يقف إلى جانب سيارته الجديدة وعَلّق قائلاً: «أمس اشتريت سيارة رولزرويس كولينان 2020 بلاك بادج».

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

 


على جانب آخر، يشارك رمضان الفنانة سمية الخشاب في مسلسل «موسى» المقرر عرضه ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، ورحب بانضمامها للمسلسل قائلاً: «مبروك علينا وجودك».

ويخوض رمضان دور البطولة في مسلسل «موسى» الذي يدور في إطار الإثارة والتشويق وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.