شاهد: ليلى علوي تحافظ على ملابسها أكثر من ربع قرن بفضل "القرنفل"

كشفت الفنانة ليلى علوي عن طريقتها الخاصة لحفظ ملابسها، مؤكدة أن ظهرت في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة، بفستان عمره 25 عاما، وكما حضرت بفستان محروق وقامت بتغطية الجزء المحروق بشعرها وفستان أخر كان مقطوعا وقامت بخياطته سريعا، وظهرت ليلى مع ابنها خالد مؤكدة أنها تغار عليه بشدة ولكنها ستقوم بتدليل زوجته.

ليلى علوي
ليلى علوي حلت ضيفة على أبلة فاهيتا

ليلى علوي حلت ضيفًة على برنامج "أبلة فاهيتا"، الذي يذاع على شاشة “On E”، وتحدثت عن مشاركتها في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وقالت إن سبب استخدامها لملابسها القديمة التي تعود إلى 25 عامًا، إنها تحافظ عليها بشكل مستمر واضافت: بحط قرنفل في أكياس من القماش وأحطها في شنطة الملابس.

واعترفت ليلى، أنها حضرت مهرجان الجونة بفستان محروق وقامت بتغطية الجزء المحروق بشعرها وفستان أخر كان مقطوعا وقامت بخياطته سريعا والنزول الي المهرجان، وقالت: بتحصل في أحسن العائلات يا جماعة.

 

ووجهت ليلي التهنئة للفنانة بشرى بمناسبة خطوبتها قائلة مبروك يا بشرى ويارب تبقي حياة حلوة وسعيدة عليكم"، مضيفة أنها أرسلت التهاني للفنانة درة بسبب حفل زواجها.

ليلى علوي
ليلى علوي بنفس الفستان والفارق الزمني 25 عاما

وظهر خالد ابن ليلى في فقرة خاصة، وأكدت علوى أنها ستدلع زوجة ابنها في المستقبل، كما كشفت ليلى علوى أن ابنها يسرق شاحن الموبايل، وأنها تشعر بالغيرة على ابنها خالد بشكل غير عادى.

وضمن فقرة التعريف ليلى علوى للدمية كارو إنها تمارس مهنة التجارة في وقت فراغها، وتتعلم من فيفى عبده التفاؤل، واشارت إلى أن السمك من الأكلات المفضلة بالنسبة لها، وأن آخر معاكسة تعرضت لها كانت ترتدى نضارة وأيس كاب وقيل لها "والله أحلى من ليلى علوى".

 

ولعبت ليلى علوى مع أبلة فاهيتا لعبة "بدون كلام" خلال الحلقة، عن فيلم "أنف وتلات عيون"، وفيلم "الحرافيش"، وفيلم "أى أي"، وعن فيلم "ليلة البيبى دول" بشكل كوميدى، وكشفت ليلى علوى انها تميل للذهاب إلى الأماكن التى بها بحر، وحينما يفتح الطيران سوف تسافر إلى اليونان، كما أنها تعمل تسوق من جميع المحلات فى مصر.

 

وغنت ليلى علوى خلال لقائها مع "أبلة فاهيتا" أغنية "فكك" ورقصت عليها والتى تقول كلماتها: "فكك من الطاقة السلبية فكك من اللى مصاحب جيبك فكك من سكة تضيعك فكك فك فك فكك.. فكك من القاعدة الكدابة فكك من الست المادية فكك من عالم طبالة وشنبات طالعة فكك من الحلو أبو وشيين فكك من الهرى وفاضيين.. فك فك فكك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"