أزياء /إتجاهات

أفكار تنسيق إطلالة مثالية لخريف / شتاء 2021 من «شي إن SHEIN» خلال عروضات بلاك فرايدي

 يُعد الشتاء من المواسم التي تفرض عليك التجديد في خزانة ملابسك واتباع آخر صيحات الموضة للموسم الجديد، وبالأخص أن موضة الشتاء معروفة بأسلوبها الأنيق والراقي. وقد عمدنا من خلال موقع «شي إن SHEIN»، وهو موقع التسوّق العالمي الذي يجمع بين الجودة العالية والأسعار المدروسة، إلى توفير مجموعة من الأفكار لتنسيق إطلالة مثالية لشتاء 2021 من خلال قطع ملابس مميزة تليق بمختلف الأجسام والأذواق. 

تابعي معنا في ما يلي أجمل الأفكار لتنسيق إطلالة مثالية لموسم شتاء 2021 من خلال قطع ملابس واكسسوار مذهلة من موقع شي ان SHEIN واستفيدي من أهم عروضات بلاك فرايدي

 

أفكار تنسيق إطلالة مثالية لخريف / شتاء 2021 من شي إن SHEIN خلال عروضات بلاك فرايدي

1. اللوك الأول لإطلالة مثالية لشتاء 2021 من شي إن SHEIN

لإطلالة شتوية مثالية بأناقتها ذات التدرجات الترابية، اخترنا من شي إن SHEIN فستان ميدي من النسيج المحبوك باللون الأبيض وتصميم ضيق pencil cut، ونسقنا لك معه معطف بيج بحزام وحذاء بوتس للكاحل ankle boots. استكملي الإطلالة بقلادة ذهبية اللون وحقيبة باللون الأحمر القرميدي.

قصة الـpencil cut لا تليق إلا بصاحبات القامة الرفيعة، كما ننصحك بعدم اعتمادها إذا ما كنت من ذوات البطن الممتلىء.

2. اللوك الثاني لإطلالة مثالية لشتاء 2021 من شي إن SHEIN

 ثاني لوك لإطلالة مثالية لشتاء 2021، هو من خلال المعطف بتصميم ميدي من قماش الكارو؛ فالإطلالة الشتوية لا تكتمل من دونه. يمكنك تنسيقه بأسلوب فستان وحزام خصر باللون الكاميل، مع بوتس عالٍ للركبة لنعكس دفء الإطلالة، بالإضافة إلى أقراط ذهبية أنيقة.  

ولكسر رتابة الألوان، اختاري مع هذه الإطلالة حقيبة يد بتصميم كلاتش باللون البرتقالي.

هذا اللوك يليق بمختلف الأجسام سواءً كنتِ رفيعة أو ممتلئة، شرط تنسيقه بالطريقة الصحيحة مع الإكسسوارات المناسبة التي يجب عدم المبالغة فيها

3. اللوك الثالث لإطلالة مثالية لشتاء 2021 من شي إن SHEIN

لإطلالة مثالية عصرية جداً في شتاء 2021، اخترنا لكِ تنورة بتصميم ميدي ترندي يجمع بين القماش السادة وطبعات الكارو. ونسقنا معه قميصاً باللون الأبيض الراقي. أما بالنسبة للحذاء البوتس العالي حتى الركبة ومن دون كعب؛ فسيضفي مثالية تامة على الإطلالة، وبالأخص خلال الشتاء.

ولن تكتمل أناقة الشتاء من دون معطف الترنش trenchcoat، وقد اخترناه من شي إن SHEIN باللون الرمادي الفاتح.

انتبهي، جربي أن تبتعدي عن التنورة الميدي إذا كنتِ من ذوات القامة القصيرة

4. اللوك الرابع لإطلالة مثالية لشتاء 2021 من شي إن SHEIN

لأن المعطف المصمم من الجلد هو من كلاسيكيات موسم الشتاء، أحببنا أن نعتمده بأسلوب راقٍ جداً من خلال تنسيقه مع بنطلون وقميص باللون الأسود. أما بالنسبة للإكسسوارات، فسيبدو الصندل الأسود مثالياً مع هذه الإطلالة، أما السكارف على الرقبة neckerchief فسيزيد من فخامة هذا اللوك وبالأخص مع التفاصيل باللون الأحمر، وأقراط كبيرة وبارزة.

لن تملي أبداً من هذه القطعة؛ لأنه يمكنك اعتمادها أيضاً بوصفها فستاناً وتنسيقها مع حزام ملوّن، أو ارتداءها مع جينز وتي شيرت للوك كاجوال.

تسوقي الآن أجمل أفكار تنسيق إطلالة مثالية لخريف / شتاء 2021 من موقع شي إن SHEIN خلال عروضات بلاك فرايدي مع خصومات تصل لغاية 80%، واحصلي على خصم 18% إضافياً من خلال استخدام :

كود خصم شي إن: SY18

مواضيع ممكن أن تعجبك

X