اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد: زوجة محمد ثروت تجبره على خلع ملابسه على باب المنزل خوفا فيروس كورونا

محمد ثروت وضع خطة للتعايش مع فيروس كورونا

كشف الفنان الكوميدي محمد ثروت، عن الإجراءات الاحترازية التي تتبعها زوجته لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، معترفا بأنه تجبره على خلع ملابسه بالكامل أمام باب المنزل، وتقوم بتعقيمه قبل السماح له بالدخول، مشيرا إلى تخوفه أن يراه أحد من الجيران بهذا المنظر.

محمد ثروت
زوجة محمد ثروت تتشدد في فرض الاجراءات الاحترازية

أضاف ثروت خلال لقائه مع الإعلامى رامى رضوان ببرنامج "مساء dmc"، قائلا: مراتى بتوقفنى على باب الشقة وترشنى، وبقلع هدومى كلها عند الباب، والله بخاف حد من الجيران يخرج على الباب ويشوفنى بالمنظر ده.

 

وأكد ثروت ان التزامه بتصوير أعماله الفنية أجبره على التعايش مع فيروس كورونا، حيث يرتدي الكمامة بشكل دائم مع التعقيم بالكحول والمطهرات، لافتا إلى خجله من رفض مصافحة المعجبين، ولكنه يطهر يديه بعد المصافحة مباشرة، لافتا إلى خوفه من انتقال العدوى إلى ابنه سليم.

 

وطالب ثروت جمهوره بمشاهدة فيلمه الجديد "عفاريت ترانزيت" قبل زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا وارتفاع احتمال عودة الإجراءات الحكومية لفرض العزل الصحي، وروى ثروت موقفا مضحكا من كواليس تصوير الفيلم قائلا: أثناء تصوير فيلم عفريت ترانزيت كنت بلعب تنس أنا والليثى وبيومى فؤاد كان الحكم، بس للأسف مكانش معانا ولا مضارب ولا كرة تنس أصلا، واللوكيشن لما الدنيا بتبرد فيه كنا بنروح نتدفى فى شيكو، هو كان بالنسبة لينا مجرد لحاف أو بطانية.

محمد ثروت
محمد ثروت وزوجته خضعا لفحص كورونا بعد العودة من مهرجان الجونة

وأكد الفنان محمد ثروت، أن أكثر الشخصيات التي قام بها وأثارت إعجاب المشاهدين وتفاعلوا معها، هى شخصيته في فيلم بنك الحظ، وقال: "شخصية زئرو هي أكثر شخصية الناس بتناديلى بيها في الشارع لما بتشوفنى، وعلمت مع الناس جامد والإفيهات اللي اتقالت في الفيلم كانت رهيبة، وفى أطفال بيقولولى يا عمو الفاجر".

 

وعلق على ملابسه المثيرة للجدل في مهرجان الجونة قائلا: أنا بحب الشخصيات الكارتونية علشان أنا كرتون أصلا، ورسمة ميكى دى جايالى هدية، أنا كنت هعمل المجلة كلها على التى شيرت، وأنا بحب أقرأ ميكي حتى الآن فى الحمام، وأحيانا أخش أجيب لسليم ابنى لعبة، ولما ميعجبوش حاجة بشترى لنفسى لعبة، وأخر مرة اشتريت رشاش لعبة بضرب بيه منى مراتى فى البيت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"