هدى المفتي ترفض حذف صورة تتضمن ألفاظ التحرش النابية: بسمع أسوأ من كدة

هدى المفتي لن تتوقف عن مواجهة ظاهرة التحرش

رفضت الفنانة الشابة هدى المفتي الانتقادات الموجة إليها بعد نشر صورة لقميص كتبت عليه ألفاظا نابية يتم تداولها على ألسنة المتحرشين، مؤكدة أنها لن تحذف الصورة، لأنها وكل نساء مصر يسمعن في الشارع هذه العبارات وما هو أسوأ منها، والانتقاد يجب أن يوجه للمتحرشين وليس لها.

هدى المفتي
هدى المفتي ترفض حذف صورة تتضمن ألفاظا نابية

الصورة _يتعذر على سيدتي نت نشرها بسبب الألفاظ النابية_ تم تصميمها ضمن حملة لمواجهة ظاهرة التحرش الجنسي في مصر، وقامت هدى بنشرها عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام، وبعد تعرضها لانتقادات بزعم أن نشر الصورة لا يليق بمكانتها كفنانة، قامت المفتي بنشر مقطع فيديو ظهرت فيه غاضبة، وقالت: مفيش واحدة مسمعتش كلام زي ده وأوحش منه في الشارع كل يوم.

 

تابعت قائلة: سواء بزي الشتاء أو ملابس الصيف، نسمع هذه الألفاظ النابية في كل الشوارع، ولا يوجد تنبيه لخطورة التحرش اللفظي، رغم أنه المقدمة الطبيعية للتحرش الجنسي المباشر.

 

أضافت: التنبيه بنشر وعي بـ لا للتحرش اللفظي اللي بيؤدي لتحرش جنسي بعد كده، وقالت إنها لن تتوقف عن الحديث عن هذه القضية المجتمعية سواء كان تحرشًا للمرأة أو الرجل أو الطفل، ونشر التوعية بين شرائح المجتمع المختلفة، مناشدة السيدات على وجه الخصوص عدم ترك حقوقهن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"