غسان مسعود في السينما العالمية مجدداً وبطلة الفيلم تصفه بالعدو الرائع

غسان مسعود

بدأ في الولايات المتحدة وعدد من دول العالم عرض فيلم "توميريس" والذي يشهد مشاركة النجم السوري العالمي غسان مسعود ببطولته .
الفيلم الذي تصويره قبل حوالي العامين في كازاخستان مأخوذ عن القصة الإغريقية هيرودوت حيث تدور أحداثه في العام " 600 " قبل الميلاد.
ويرصد الفيلم قصة قبيلة "ماساغيتي" المتحدرة من شعب "الساكا" في آسيا الوسطى وتمرد الملكة " توميريس " أول ملكة عرفها التاريخ على ملك ملوك فارس "كوروش" الذي يؤدي دوره غسان مسعود والذي كان يسيطر على نصف العالم القديم تقريباً حيث يقوم "كوروش الكبير" بقتل زوج وابن "توميريس" فتتمرد عليه وتنشب بينهما معارك كبيرة إلى أن ينتهي الفيلم بمقتله.

تابعي المزيد: شاهد حسن يوسف: الشائعات قتلتني أنا وشمس البارودي والمجتمع فقد "الضمير والأخلاق"

غسان مسعود


يشار إلى أن الفيلم من إنتاج شركتي "ساتاي فيلم " و"كازاخ فيلم" بالتعاون مع وزارة الثقافة الكازخستانية، ومن إخراج آخاي ساتاييف.
وكانت بطلة الفيلم " ألميرا تورسين " قد نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي " انستغرام" صورة تجمعها بالنجم غسان مسعود واصفة إياه بـ"العدو الرائع"، وبأنه يتمتع بالذكاء والرقي والعمق وصاحب كاريزما خاصة. وسبق للفنان السوري غسان مسعود أن شارك في العديد من الأفلام في " هوليود " و غيرها ومنها أفلام "مملكة السماء" (2005) و"خروج الآلهة والملوك" (2014) وفيلم "كل المال في العالم" (2017) مع المخرج العالمي ريدلي سكوت.
وعلى الصعيد الدرامي لم يعلن غسان عن مشاريعه للموسم الدرامي الرمضاني المقبل حتى أنه لم يحسم أمره بخصوص المشاركة بالموسم الثاني من مسلسل " مقابلة مع السيد آدم " بانتظار قراءة النص والاطلاع على تفاصيله.
وكان غسان قد حدد في حديث سابق لـ " سيدتي نت" أنه لم يرفض ولم يوافق على المشاركة بالجزء الثاني من العمل وقال مسعود: "هناك مسائل عالقة بيني وبين المنتج والمخرج فادي سليم وإن شاء الله يتم حلها وعندما يتم حلها فلكل حادث حديث".