فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد شهيرة تصدم جمهور محمود ياسين: سجل القرآن الكريم كاملا بصوته ولكن "التسجيل مفقود"

صدمت الفنانة شهيرة جمهور زوجها الراحل محمود ياسين، بعدما أكدت صحة معلومة حول تسجيل الأخير القران الكريم كاملا وبدون أجر، ولكنها لم تعثر على أية نسخ لهذا التسجيل، وتتمنى أن تحصل عليها حتى تقوم بإذاعتها تنفيذا لوصية النجم الراحل.

محمود ياسين
شهيرة لم تعثر على أية نسخة من تسجيل محمود ياسين للقرآن

وأضافت شهيرة، أثناء لقائها ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي: محمود ياسين سجل القرآن الكريم بصوته منذ فترة طويلة ولكنه لم يتقاض عنه مقابلا كما كان لا يتقاضى أيضا أي أجر عن أي عمل وطني لمصر ولا أي عمل فني يقوم بالمشاركة فيه بمناسبة المدائح النبوية.

 

أضافت: لكنى لا أعرف مكان أي نسخة لهذا التسجيل، وأتمنى أن أعثر عليها كي يتم إذاعتها.

 

يذكر أن الكاتب وحيد حمدي شقيق الفنانة الشهيرة كان أول من كشف عن مفاجأة تسجيل الفنان الراحل محمود ياسين القرآن الكريم كاملا قبل وفاته في استديو خاص يملكه داخل الفيلا، وإنه أوصى بإذاعة التسجيلات عقب وفاته، حتى يتذكره الناس بالدعاء بالرحمة والمغفرة.

 

وحيد حمدي كشف عن المعلومة عبر حسابه بموقع الفيس بوك، عندما نشر صورة من ذكرياته مع زوج شقيقته الفنان الراحل محمود ياسين، وعلق عليها قائلا: هذه الصورة عمرها حوالي 30 سنة جمعتنا أنا وأبنى أحمد وكان عمره 7 شهور وأبيه محمود كما كنا نناديه أنا وأشقائي لأنه أصبح الأخ الأكبر لنا فقد تزوج شقيقتي شهيرة منذ 50 عام بالكمال والتمام حيث تزوجوا بعد وفاة والدي بعد ونصف وبالتحديد يوم 22 أكتوبر 1970 وكان عمري حينها 18 عام فكان لنا بمثابة الأب والأخ الأكبر حتى وفاته أمس.

 

أضاف: أشهد أنه كان نعم الأب والأخ والصديق بأخلاقه الرفيعة معنا جميعا لن أنسى له مواقف عديدة، حضرت معه جلسات عديدة وهو يسجل القرأن الكريم بصوته المميز وأوصى بأن لا يذاع الا بعد وفاته.

 

وتابع قائلا: من يقيني بالله الذي لم ولن يهتز أبدا، أنا على يقين إن أبيه محمود في طريقة للجنة بعد أن دعي له بالرحمة والمغفرة الملايين من أبناء مصر والوطن العربي، فهناك حديث عن رسول الله صلى الله علية وسلم ما معناه إن لو شهد ثلاث أن هذا الرجل صالح تقبله الله قبولا حسنا فما بالكم بالملايين الذي شهدوا ودعوا له وإن لله وإليه راجعون، اللهم ما تغمده برحمتك وادخله فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء، ولا أركم الله مكروها لعزيز لديكم.

 

وخرج بعدها عمرو ابن محمود ياسين مؤكدا عدم علمه بتسجيل والده للقرآن الكريم كاملا، ليصدم الجمهور، وجاءت تصريحات والدته شهيرة لتفتح الباب أمام السؤال عن مصير هذه التسجيلات وهل تم محوها وفقدت للأبد أم توجد نسخة منها في مكان آخر؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X