اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

علا رشدي تطلب الدعاء للخلاص من بلاء كورونا: الله يجازي اللي كان السبب

علا رشدي قامت بالدعاء على من تسبب في إصابتها بفيروس كورونا

طالبت الفنانة علا رشدي، جمهورها بالدعاء لها حتى تنجو من فيروس كورونا، وتتمكن من بدء العام الجديد، خالية من المرض، وعبرت عن حزنها بسبب التزامها الطويل بالعزل المنزلي، مؤكدة أنها شارفت على نسيان وجوه أصحابها.

علا رشدي
علا رشدي نفت إصابة زوجها أحمد ادود بفيروس كورونا

علا كتبت عبر حسابها بموقع إنستقرام: محيرانا معاكي ليه يا كورونا يا بنت ال...وبعدهالك؟؟؟ ها؟ ها؟ أنا قربت أنسى وشوش صحابي عاملة زي ولا مين فيهم اللي بيتكلم!.

علا رشدي
علا رشدي حذفت المنشور منعا لإثارة الجدل

وتابعت علا: الله يجازي اللي كان السبب! اعفينا واشفينا وابعد عنا كل شر يا رب وتكون الكورونا بتودعنا مع نهاية السنة.. ونبدأ على نظافة سنة 2021.. تيك تو سنه ٢٠٢٠!!! ادعوا معانا ربنا يخلصنا من هذا البلاء!.

 

المثير ان علا حذفت المنشور بالكامل، دون إبداء أسباب، ويبدو ان الدعاء على من تسبب في إصابتها تم فهمه على سبيل الخطأ، إنهم إدارة مهرجان الجونة.

 

يذكر أن علا أخفت طويلا خبر إصابتها وزوجها الفنان أحمد داود بفيروس كورونا بعد عودتها من فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة، وظهرت لاحقا عبر مقطع فيديو بموقع إنستقرام، طمأنت فيه جمهورها على حالتها الصحية، ونفت تماما أن يكون زوجها أحمد داود مصابا بالمرض ويكتم الحقيقة.

 

تابعت قائلة: بعد ما رجعنا من الجونة عملنا التحليل أول يوم وأحمد طلع سلبي وأنا طلعت إيجابي، مع إن الأعراض اللي عندي كانت صداع شديد بس.

 

أضافت: أنهما قاما بعمل مسحة أخرى في اليوم التالي، وجاءت نتيجتها سلبية لكل منهما، منوهة أنها لم تعاني من أي أعراض والتي تحدث لمصابيي كورونا سوى آلام الرأس.

 

وأوضحت أنها وزوجها الفنان أحمد داوود قررا عزل أنفسهما لمدة أسبوع، ثم قاما بإجراء المسحة للمرة الثالثة أمس وجاءت النتيجة سلبية لكل منهما.

 

وسبق أن استنكر أحمد داود بشدة ترويج أخبار عن إصابته وزوجته علا رشدي بفيروس كورونا، مشيرا إلى أنهما لم يتأكدا بعد من نتيجة الفحوصات، وهو ما يتناقض مع تصريحات زوجته التي أكدت أن عينتها الأولى ظهرت إيجابية للفيروس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"