إيمي سمير غانم تسعى للحاق بموسم دراما رمضان 2021

بعد غياب دام عام ونصف عن الدراما التلفزيونية والسينما، تحمست النجمة إيمي سمير غانم للمشاركة في ماراثون دراما رمضان 2021، بعدما تلقت عرضا من المنتج أحمد السبكي، لتقديم مسلسلا كوميديا، وأعجبتها فكرته، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على اسم المخرج أو الأبطال المشاركون في العمل.

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم رفضت سابقا العمل خوفا من فيروس كورونا

إيمي الغائبة عن الأعمال الفنية منذ قدمت بطولة مسلسل "سوبر ميرو" بموسم دراما رمضان 2019، تلقت عرضا من المنتج أحمد السبكي لتقديم عملا كوميديا جديدا في رمضان 2021، وتم الاستقرار على فكرة المسلسل وغالبا ستتولى كتابته ورشة عمل من المؤلفين، وأمام إيمي مهمة البحث عن مخرج يقبل المسئولية وهي مهمة صعبة جدا الآن، بعد اعتذار أكثر من مخرج عن المشاركة في موسم رمضان تحسبا للموجة الثانية من فيروس كورونا، وفرض إجراءات احترازية تمنع التصوير، مثلما حدث في موسم دراما رمضان 2020.

 

وإذا نجحت إيمي في العثور على مخرج، سيتوجب عليها البدء سريعا في التعاقد مع نجوم المسلسل خاصة وان أغلبه نجوم الكوميديا تعاقدوا بالفعل على بطولة مسلسلات رمضان، وبعضهم سيكون متواجدا في بيروت من نهاية نوفمبر الجاري وحتى مطلع العام المقبل لتصوير أعمالهم هناك.

 

إيمي سمير غانم رفضت العمل وسط انتشار فيروس كورونا

 

يذكر أن إيمي بررت غيابها عن موسم دراما رمضان 2020 وعدم تعاقدها على بطولة أية عمل سينمائي أو تلفزيوني للعام الحالي، بأنها لن تخاطر بحياتها وتمارس المهنة طالما ان فيروس كورونا لا يزال يشكل خطرا.

 

إيمي قامت بمداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان زوج شقيقتها دنيا، أثناء استضافته زوجها الفنان حسن الرداد في برنامج "مساء DMC" وأكدت عدم تعاقدها على بطولة أي عمل في موسم دراما رمضان 2021، وقالت إن السبب يعود إلى فيروس كورونا المنتشر، وخوفها من انتقال العدوى إليها، قائلة: أنزل ليه والكورونا وأتعامل مع الناس إزاي خليني مكاني.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"