اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عائشة بن أحمد عضو لجنة تحكيم المهرجان المغاربي للفيلم

عائشة بن أحمد قدمت عدة أفلام مميزة للسينما التونسية

كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد عن فخرها بعد اختيارها للانضمام لعضوية لجان تحكيم المهرجان المغاربي للفيلم، بدورته التاسعة، المقرر عقدها افتراضيا عبر شبكة الانترنت ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد تشارك في النسخة الرقمية من مهرجان الفيلم المغاربي

ونشرت عائشة صورة رسمية وضعتها إدارة المهرجان للإعلان عن أعضاء لجنة التحكيم، وعلقت عليها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستقرام، قائلة: فخورة وسعيدة باختياري ضمن لجنة تحكيم المهرجان المغاربي للفيلم في دورته التاسعة.

وأشارت إدارة المهرجان إلى تاريخ عائشة بن أحمد السينمائي واقتصرت على مشاركاتها في الافلام المغاربية، وبخاصة في السينما التونسية ومنها أفلام"خميس عشية" ، مساء الخميس أو الفيلم التونسي الجزائري "أوغسطين بن دمويحة".

 

وأعلنت جمعية “سيني مغرب”، تنظيم الدورة التاسعة من المهرجان في الفترة الممتدة من 25 إلى 29 نوفمبر الجاري، وذلك بعدما ألغيت الدورة العادية، التي كانت مبرمجة، في نهاية مايو الماضي.

 

وتشهد النسخة الافتراضية إقامة المسابقة الرسمية للأفلام الطويلة، والقصيرة، وتنظيم ورش عمل متخصصة لمهن السينما، وندوات، ولقاءات، ودروس في السينما.

 

ويرتقب أن تعرض أنشطة المهرجان على المنصات الرقمية، وصفحات التواصل الاجتماعي، وقد تمت مراسلة المشاركين من أجل الحصول على موافقتهم بخصوص عرض أعمالهم في هذه النسخة الاستثنائية ذات الصيغة الجديدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"