تفاصيل ألبوم أحلام 2021 وتصفه بالطراز الرفيع

أحلام

ارتفعت أسهم الألبومات الغنائية هذا العام 2020 مع الجمود الذي أصابها واكتساح الأغنية المنفردة بالساحة الغنائية، لتطال هذه المرة الفنانة أحلام، التي تتأهب لطرح ألبومها الجديد، والذي تراهن عليه وتصفه بأنه من "الطراز الرفيع"، وتتعاون فيه مع نخبة من ألمع الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين بالساحة الغنائية.

ويأتي الألبوم بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن طرح الألبومات الغنائية؛ إذ كان ألبوم "يلازمني خيالك" الذي طرحته في عام 2016 هو أحدث ألبوماتها، حيث اعتمدت أحلام طوال الأعوام السابقة على إصدارات غنائية منفردة منوعة.

وروَّجت أحلام في تغريدات، عبر حسابها الرسمي في تويتر، عن التحضيرات لتسجيل أعمال ألبومها المقبل، ولكن خلال عام ونصف حدثت مشاركات مكثفة من خلال الأغنية المنفردة والمشاركة بالحفلات الغنائية بالسعودية، التي تنوعت بأقاليمها؛ حيث كانت "ليلة فنانة العرب"، التي أقيمت بالرياض في يناير 2020، أسْمَى وأهم تلك الليالي في مسيرتها التي تُعَدُّ ضمن أنشطتها الفنية.

وفي سياق ألبومها المُقْبِل، فتتعاون أحلام مع الأمير الشاعر خالد الفيصل، والأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، والأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، والأمير الشاعر سعود بن عبد الله، ومساعد الرشيدي، وعبد الله بو راس، ونايف صقر، وحسان العبدلي، وخالد العوض، وأحمد الصانع، وفيصل الشعلان، وقوس، وعبد الرحمن العثمان، والشاعرة الجادل، ومعتزة.

أما بالنسبة للملحنين، فتجدِّد التعاون هذه المرة مع الملحن الموسيقار د. طلال، وعند المرور بتجربة أحلام والموسيقار طلال، فسنجد تنوعَ مقاماتها الموسيقية، حيث تغنَّت من ألحانه بأكثر من 7 ألحان منوعة، وكان من آخرها "أنا مدري عن الناس"، العمل الموسيقي المكبله الذي حظي بأن يكون من كلمات الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، وطرحتْه في ديسمبر من العام الماضي.

وتجدِّد التعاون مع ألحان سهم، بعد أن تغنَّت من ألحانه بأكثر من عمل، من بينها "ما به جديد، هذا أنا".

نخبة من الملحنين تتغنى أحلام من ألحانهم في ألبومها، من ضمنهم صادق الشاعر، الذي تشكِّل ألحانه علامة فارقة في الألبوم؛ لتاريخه الفني بالألحان، وناصر الصالح، وياسر بو علي، وعبد القادر الهدهود، ومحمود خيامي، وعزوف، وأحمد الهرمي، وعبد الرحمن العثمان.

أما بالنسبة للتوزيع الموسيقي، فتتعاون مع نخبة من الموزعين، يتقدمهم وليد فايد، ومدحت خميس، وسيروس، وخالد عز، وبشار سلطان، ورأفت، وهشام السكران، وروكيت، ومشاري اليتيم، وأسامة الهندي، ومن المنتظَر أن تطرح أحلام ألبومها مع بداية العام المقبل، حيث تضع حاليًّا اللمسات الأخيرة استعدادًا لطرحه. وقد تمَّ تسجيل 40 أغنية، وستطرح أحلام منهم حوالي 24 عملًا في الألبوم المقبل.

تغريدة سابقة لأحلام عن ألبومها وتصفه بالطراز الرفيع

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"