اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور والفيديو .. رويدا عطية تحتفل بعيد ميلاد ابنها وترقص معه

احتفلت الفنانة السورية رويدا عطية بعيد ميلاد ابنها " زين " حيث أرفقت تاريخ ميلاده وهو السادس عشر من شهر نوفمبر / تشرين الثاني الجاري من العام 2018 وبالتحديد الساعة الرابعة والنصف وقالت في تعليق نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " وأرفقته بصورة وهي تحتضن ابنها: " يا اغلى شي صار بهالعمر .. اليوم بتكمل السنتين وعقبال الميه سنه .. فرح،،صحه،وسعاده ما بتنتهي .. شو بحبك انا لانك عطيتني اللي ناقصني من هالدني .. الله يحميك يا امي من كل شر ومن كل سوء ومن شر حاسد اذا حسد ".

تابعي المزيد: درة تعود للدراما المصرية ببطولة "أول السطر": أتمنى يعجبكم بقدر ما أحببته

يا اغلى شي صار بهالعمر
اليوم بتكمل السنتين وعقبال الميه سنه
فرح،،صحه،وسعاده ما بتنتهي
شو بحبك انا لانك عطيتني اللي...

Posted by Rouwaida Attieh on Monday, November 16, 2020


وبعدها نشرت مقطع فيديو من الاحتفال الذي أقامته بهذه المناسبة وظهرت في الفيديو ترقص برفقة ابنها على أنغام أغنيتها " على الماني " .



ولتنشر رويدا بعدها مجموعة صور من الاحتفال وعلّقت عليها: " انت بطلي زين ملاكي الصغير الله يحميك ويحرسك من كل شر وكل سوء،يزيدك ربنا سنين وسنين كلها فرح وسعاده وصحه ياروح قلب امك وابوك ويخليك لكل حبايبك ياعمري بحبك ياروحي ".
وعلى الصعيد الفني كانت آخر أغنية أطلقتها ورويدا عطية هي " حدا تاني " وتتناول موضوع الخيانة .

انت بطلي #زين ملاكي الصغير الله يحميكويحرسك من كل شر وكل سوء،يزيدك ربنا سنين وسنين كلها فرح وسعاده وصحه ياروح قلب امك وابوكويخليك لكل حبايبك ياعمري بحبك ياروحي
#ام_زين

Posted by Rouwaida Attieh on Thursday, November 19, 2020