اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد ريهام عبد الغفور: نظرة المجتمع للمطلقات لم تتغير والبنت لازم تحب بحذر

احتفلت الفنانة ريهام عبد الغفور، بنجاح حكاية "ربع قيراط" التي عرضت مؤخرا ضمن سلسلة حكايات "إلا أنا" وتناولت هموم وأزمات المطلقات في مصر، وقالت إن نظرة المجتمع لضحايا الطلاق من السيدات لم تتغير حتى الآن، رغم كل المكتسبات التي تحققت للمرأة، وأطلقت ريهام تحذيرا لكل الفتيات قبل الوقوع في الحب.

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور جسدت معاناة المطلقات في حكاية ربع قيراط

أشارت ريهام اثناء احتفالها بحلقة خاصة من برنامج " مساء dmc” للإعلامية إيمان الحصري، إلى إن شخصية منى فى مسلسل ربع قيراط، جسدت فيها معاناة السيدة المطلقة التى لم تتغير نظرة المجتمع لها حتى وقتنا هذا، فأغلب الرجال يرونها "سيدة يسهل الوصول إليها" بينما النساء يرونها مصدر خطر على استقرارهن العائلي، بعكس نظرة المجتمع للأرملة، مضيفةً على الست مهما تحب لازم تأمن نفسها وفى الزمن ده لازم يبقى فى حذر.

 

وأضافت ريهام عبد الغفور: شخصية منى التى قدمتها فى حكاية ربع قيراط موجودة وشوفتها فى كذا حد حواليا. وصورنا فى 20 يوما، وكانت الحلقات بتتعرض وكنا لسه بنصور، وشوفنا ردود الفعل الإيجابية من الأول وده كان بيشجعنا أكتر وسط التعب".

 

وأضاف الفنان مصطفى درويش الذي جسد شخصية طليقها الظالم: طبقة كبيرة بيحصل معاها نفس اللى حصل مع منى والستات بتتبهدل فى محاكم الأسرة لحد ما تاخد حقها بعد عذاب.

 

وقال المؤلف أمين جمال: منى اتجوزت أحمد وهى صغيرة واديتله الأمان، ولكن خدت حقها فى الآخر وده كان المقصود.

 

حكاية "ربع قيراط" تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وبطولة ريهام عبد الغفور، مصطفى درويش، نادية رشاد، محمد الصاوي، محمد على رزق، سناء يوسف، إبراهيم السمان، شاهيستا سعد، عصام السقا، رضوى جودة، محمد رضوان، محمد درويش، محمد الأحمدى، بسمة ماهر، رشا أمين، محمود يسرى عبد المنعم رياض أحمد عثمان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"