وزارة الاتصالات السعودية تعلن عن معرض افتراضي للتوظيف

وزارة الاتصالات السعودية تعلن عن معرض افتراضي للتوظيف

تستعد وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية لإقامة معرض افتراضي للتوظيف نهاية الشهر الجاري، يوفر أكثر من 5800 وظيفة شاغرة، بالشراكة مع 130 شريكَ توظيفٍ، حسبما أفاد "عاجل".

وذكرت الوزارة، أن معرض التوظيف سيقام لمدة ثلاثة أيام، بدءاً من 29 نوفمبر الجاري، داعيةً شركاءها إلى الاستفادة من الدعم الذي تقدمه المبادرة لتلبية احتياجاتهم في الوظائف الرقمية، حيث توفر المبادرة التي طرحتها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات دعم تكاليف الاستقطاب، والتدريب والتأهيل، والتوجيه والإرشاد المعنوي، ودعم فروقات الرواتب من خلال طرح الوظائف الشاغرة، ومقابلة طالبي العمل بشكل لحظي وعن بُعد.

وطلبت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات من الباحثين والباحثات عن عملٍ التسجيل في المعرض من خلال زيارة الموقع الإلكتروني، استعداداً للمشاركة والتقديم على الوظائف الشاغرة، في وقت يستهدف فيه المعرض، الذي تقيمه الوزارة، أصحاب العمل داخل وخارج قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات ممن تتوفر لديهم وظائف شاغرة حالية أو مستقبلية في مهن الاتصالات وتقنية المعلومات.

وتتيح منصة التوظيف للجهات المشاركة، البالغ عددها نحو 130 شركة، التعريف بنشاطها، وعرض الفرص الوظيفية، والتقدم لها من قِبل الباحثين عن عملٍ، وإجراء المقابلات الشخصية. وتحتوي المنصة الافتراضية على جلسات حوارية، تستضيف فيها أصحاب القرار من الجهات الحكومية والشركات ذات العلاقة، وورش تدريب لتمكين الباحثين عن عملٍ، والتهيئة للمقابلات، وفقاً لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.