ألكسندر بنجامين نافيت وفان كليف أند آربلز ألوان في أجمل حلّة

2 صور

تتعاون الدار مع ألكسندر بنجامين نافيت، الحائز على جائزة عرض Grand Prix Design Parade Toulon Van Cleef & Arpels للعام 2017، إذ يستكشف الفنان الفرنسي عالم الأزهار للمرة الأولى ويقدّم أشكال نباتات وألوان خلّابة في نوافذ عرض بوتيك فان كليف أند آربلز.


من خلال تقديم طابع دفتر الرسم، تستمر هذه الشراكة طوال العام مع مفهوم كبير النسق للتصميم الداخلي يضم مزيجاً ممتعاً من رسم الباستيل والهندسة المعمارية.


أزهار متفتّحة

 

أزهار متفتّحة


ابتداءً من 5 نوفمبر2020، تتزين نوافذ عرض بوتيك فان كليف أند آربلز بعرض أزهار غامر وحصري للفنان ألكسندر بنجامين نافيت. في إطار مشروع التعاون، يعيد الفنان الشاب ترجمة موضوع الأزهار العزيز على قلب الدار مع المزهريات التي تعد من التصاميم المتكررة في أعماله. أغصان وبتلات يتم قطعها وتجميعها في تشكيلات ملوّنة لتبدو وكأنها تنطلق من المنحوتات الدائرية التي تحمل إبداعات المجوهرات في الوقت نفسه. ويعكس التصميم الأساسي الذي أبدعه ألكسندر بنجامين نافيت في الاستوديو الخاص به بباريس، ارتباط الفنان بالخطوط العفوية والألوان الحيوية الزاهية.


تصاميم داخلية غامرة

تصاميم داخلية غامرة


للاحتفال بالطبيعة وحيويتها على مدار السنة، تقدّم فان كليف أند آربلز مع ألكسندر بينجامين نافيت مشهداً فنياً كبير الحجم لداخل البوتيك أو الفعاليات الخارجية. أزهار عديدة وباقات غنية تتفتّح من خلال الواجهات وقطع المفروشات وكأن الطبيعة احتلّت الموقع خلال الليل. إلى اللوحة الفنية ذات الألوان الزاهية والتي تمثل حديقة خيالية بالباستيل الزيتي، ستضاف تفاصيل خاصة تتناسب مع وجهتها. ومن شأن هذه التجربة الغامرة أن تمتح الزائرين انطباعاً يشبه الحلم بالتنزه عبر دفتر رسم مفتوح في مزيج من الهندسة المعمارية والرسم.
ابتداءً من 5 نوفمبر 2020، يغمر عرض الأزهار الخلاب عدداً من بوتيك دار فان كليف أند آربلز في الشرق الأوسط وتحديداً:
بوتيك دبي مول – فاشن آفنيو
بوتيك دبي مول – غراند أتريوم
بوتيك مول الإمارات
ليه صالون فان كليف أند آربلز دبي أوبرا
بوتيك غاليريا أبوظبي
بوتيك الخياط – جدّة
بوتيك مول سنتريا – الرياض
بوتيك مجمع الأفنيوز - الكويت

تابعوا المزيد : مجموعه ألامبرا الأيقونيه من Van Cleef & Arpels