مجموعه ألامبرا الأيقونيه من Van Cleef & Arpels

ألامبرا من Van Cleef & Arpels
12 صور

تعدّ مجموعة ألامبرا من أشهر رموز دار Van Cleef & Arpels ودائماً ما كانت تتجدّد مع مرور الزمن بإبداعات مختلفة تتميّز بأناقة سرمدية. فقد ارتدت لوحة متنوّعة من المواد الطبيعة والرموز والألوان والأحجار العديدة فضلاً عن الأحجام المختلفة للحلى الزخرفية التي تزيّنها.
إثر مرور خمسين عام على إطلاق أول عقد ألامبرا الطويل، تحتفل دار Van Cleef & Arpels بأناقة التصميم ورشاقته لتمنح المجموعة إشراقةً جديدة.

فينتاج ألامبرا
تتمّيز هذه المجموعة بأناقتها الفريدة السرمدية وهي مطابقة تماماً لأول قطعة ألامبرا أُبدعت في العام 1968. يتم تسليط الضوء على الحلى الزخرفية المتساوية الحجم بشريط من الحبيبات الذهبية بالإضافة إلى مجموعة راقية من المواد مما يجعلها من أشهر رموز دار فان كليف أند آربلز. من العقد الطويل إلى الساعة النسائية، تتحدّى مجموعة فينتاج ألامبرا تقلّبات الموضة والزمن بأناقة ورقيّ



ماجيك ألامبرا
تجتمع حليات ألامبرا الزخرفية بمختلف أحجامها في رقصة فرحة. غير متماثلة وجريئة، تستمدّ هذه القطع بريقها من المزيج المتناغم للأشكال والمواد. مرصّعة بالماس، تبعث البهجة وتنشر الحظ من الوجه إلى المعصمين.



ساعات ألامبرا
تستعين دار Van Cleef & Arpels برمز الحظ الشهير لإثراء عالم ساعاتها بجمال ساعتي سويت وفينتاج ألامبرا الفريدتين من نوعهما؛ ساعتان خلّابتان تترجمان رمز ألامبرا برهافة استثنائية. وهذه الإبداعات التي تتخذ طابع قطع المجوهرات، تعيد تأكيد الأناقة السرمدية لحلية ألامبرا لتتّخذ موقعها الدائم ضمن المجموعة وتكمّل إبداعات الدار برشاقتها الرائعة.

تابعي أيضاً:

مجوهرات فان كليف التراثية في السعودية

فان كليف أند آربلز ا تحتفل بعامها الخامس في دبي مول

اكتشفي تفاصيل مجموعة مجوهرات “ألامبرا” من فان كليف أند آربلز