أزياء /أخبار أزياء

شانيل بعد كارل لاغرفيلد : فيرجيني فيار ترث أكبر التحديات!

كارل لاغرفيلد وجوليان مور
كارل لاغرفيلد وفانيسا بارادي
كارل لاغرفيلد وفيرجيني فيار وابنه بالمعمودية
كارل لاغرفيلد وبيونسيه
كارل لاغرفيلد وبلايك لايفلي
كارلا لاغرفيلد وكاثرين دينوف
كارل لاغرفيلد وكايت موس
كارل لاغرفيلد

رحل القيصر.. رحل أسطورة عالم الموضة  كارل لاغرفيلد. جاء رحيله شبيهاً بنمط حياته.. يعمل بصمت، فتأتي نتائج عمله لتخبرنا عن عظمته وإبداعه. ويصارع المرض بصمت فيأتي موته ليخبرنا عن حجم معاناته وحجم الخسارة التي خلّفها غيابه.
لم تمرّ ساعات على رحيل كارل لاغرفيلد حتى تأكد خبر تسلّم فيرجيني فيار Virginie Viard منصب المديرة الإبداعية لدار شانيل، وهو بالطبع، قرار متوقّع إصداره من قبل الدار الفرنسية، خاصة أن فيرجيني ظهرت مؤخراً في أكثر من عرض مع لاغرفيلد وكانت التساؤلات حول احتمال تسلّمها منصبه تتبع كل ظهور لهما.
فيرجيني فيار هي سيدة خمسينية، درست تصميم الأزياء المسرحية والسينمائية في جامعة ليون. التحقت بقسم التدريب في دار شانيل عام 1987 وعملت عن قرب مع لاغرفيلد قبل تعيينها في منصب مديرة استوديو شانيل في العام 1997. وفي أكثر من مناسبة وتصريح، كان المصمّم يشيد بقدراتها ومواهبها معتبراً أنها يده اليمنى في كل شيء.
غياب كارل لاغرفيلد كان خبراً محزناً ومقلقاً في الوقت نفسه. فعلى الرغم من أن عمره تخطى الـ85، لم يكن عالم الموضة حاضراً بعد لغيابه ولا للنتائج المترتبة عليه. فهل تكون فيرجيني فيار خير خلف لخير سلف.. وأي سلف!
الأنظار موجّهة إلى المديرة الإبداعية الجديدة لدار شانيل ومحكمة الموضة تنتظر وتترقّب.

شاهدي أيضاً بالفيديو:شانيل تودّع كارل لاغرفيلد عملاق الموضة

 

تابعي أيضاَ:

بعد وفاة كارل لاغرفيلد‬‎... دار شانيل تكشف عن اسم المديرة الإبداعية الجديدة

من دار شانيل فساتين زفاف بتوقيع كارل لاغرفيلد

كارل لاغرفيلد يفارق الحياة عن 85 عاماً

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X